السؤال

قبل 5 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

زاد اكتئابي و اصابتني السمنة المفرطة

سلام عليكم .. العمر : 19 سنة انا انسان انطوائي ليس لدي اصدقاء حقيقيون و والدي منفصلان و كرهت امي بسبب تعاملها القاسي جدا معي بس ما اوضّح لها كرهي و ابي عادة ماينتقدني و لكن معاملته معي اقل قساوة من امي .. عندي رهاب اجتماعي و اعاني من ضعف التركيز و الاستيعاب و لما اريد ان اتحدث الى اي شخص اعيد الكلام في عقلي كثيرا واتلعثم ولا اقولها بكل عفوية كما كنت سابقا مما سبب لي مشكلة كبيرة في التواصل مع الاخرين .. و في الاربع السنوات الاخيره زاد عندي الاكتئاب و في نفس الوقت صرت اكل بشكل كبير مما سبب لي السمنة المفرطة و صرت انام كثير و كرهت عيشتي لدرجة اني تمر ايام افكر بالانتحار و اتخلص من هالحياة لكن يمنعني ديني .. اريييد حل ارجوكم.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من كلامك يبدو انك تعاني من عوارض اكتئاب لذا انصحك ان تزور طبيبا نفسيا للحصول على العلاج المناسب في اقرب وقت. يا بني، ربما مررت بظروف قاسية منها انفصال والديك اثرت عليك سلبا، لكنك في بداية شبابك والحياة أمامك بفرصها ومباهجها فاقبل عليها بارادة قوية وتصميم وعزم وستسطيع تجاوز اي محن او احداث صعبة مررت بها. صارح والديك بشعورك وافتح قلبك لوالدتك واشكي لها همومك وتأكد ان قلبها سيرق وستفعل ما بوسعها لمساعدتك. تقرب منها وصارحها ولن تندم.

قبل 5 شهر

اقترب من الله سيفتح قلبك لدنياويقرب الناس اليك وانت شاب مازال امامك المستقبل يوجد كثيرون كانو مثلك ولكن مع التقرب للة وعزم على ان يغيرو حالهم اصبحو اكثر ثقةونجاح مع كل من حولهم

قبل 5 شهر

يعني انت بتكره والدتك و بتوضح لها كرهك و بالاخر بتذكر انها هي بتكرهك ؟؟ اتقي الله يا اخي ما في ام تكره ابنها ولكن انت بعيد عنها و هذا الشيء الي بيخليك تشوف كل شيء منها سيء..لا تترك الافكار السلبية تتحكم فيك اخر من عزلتك و من كابتك و تأقلم مع الحياة المحيطة فيك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه