السؤال

قبل 5 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

انا حساسة جدا وابكي على اي موقف

سلام انا فتاه كتيرررر حساسة جداً وأبكي كتير و على ايه شي ابكي وينكسر قلبي كتيررر تعبت من هذا شي مثلا من أشاهد برنامج صدمة واعرف أنو هو مجرد برنامج يعني مقلب وكدا لكن انا كل يوم أشاهده وأبكي كتيررر تقريبا اربع ساعات اي والله اربع ساعات انا ابكي ومرات يصيرلي اغماء وكتيررر تعبت من أكثر شي ابكي واتعب بسرعة وآية برنامج او موقف مثلا اذا شافت رجال كبير في سن يبع شي او محتاج ابكي لكن ماكدر أساعد انا حمدلله حالتي المادية كتير تمام لكن ماكدر أساعده لآني كدا اخاف اني احكي مع وأخجل كتيرر واتوتر والله مع اني اتمنى اقدم له المساعدة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قلبك طيب وكلك إنسانية لكن يلزمك بعض التدريب على تقبل هذه الامور المحرمه التي مع الأسف أصبحت منتشرة جدا في عالمنا، فكل يوم تعج نشرات الاخبار بأنواع الماسي والظلم والقهر. نصيحتي لك ان تحولي تأثرك الى طاقة إيجابية وتستعدي الآخرين، انضمي الى جمعية خيرية او تطوعي لإطعام ومساعدة المحتاجين وبذلك تشعرين بسعادة لمجرد المساعدة والتخفيف عن المساكين. العمل التطوعي سيقوي مهاراتك ايضا لتصبحين اقل خجلا وأكثر جرأة في التعامل مع الناس.

قبل 5 شهر

انتي طيبة القلب ورقيقة وشفافه وهادية وبعض القساوة تأتي من التدريب وهناك اخصائيين بيساعدون على التدرب على هذا الشيء

قبل 5 شهر

روحي طبيب نفسي بساعدك انه تتخطي هذه المرحله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه