السؤال

قبل 5 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

اخي يعاني من وسواس قهري

أخي يبلغ من العمر ١٩ سنه ويعاني من وساس قهري و أنفصام وعلما بانه كان يتعاطى المخدرات من ٣ سنوات وقد تعالج في مستشفى متخصص بالادمان وهو الان يأخذ ادويه من نفس المستشفى وله مراجعات .. الادويه التي يأخذها هي حبوب زبركسا ١٠ مل .. اكثر م نشاهده هو انه منعزل و لا يتكلم و يرى تخيلات و يسولف مع نفسه كثير وكثير الضحك .. ارجو المساعده وشكرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

حالة اخيك تستدعي المراقبة الطبية الدقيقة والمستمرة، تابعوا علاجه واسالوا طبيبه ، واحرصي على وصف اي تبدل في سلوكه لطبيبه.

قبل 5 شهر

اختي العزيزه ان الوسواس القهري ليس مشكلته الحاليه ولكن المشكله في الفصام عليكم بمراجعه دوريه لطبيب متخصص بالأمراض النفسية بصورة منظبطه وعليكم ان تعرفو بأن حالات الفصام تشفى حاليا باذن الله حيث توجد ادويه جديده وممتازة ولكن يجب الاستمرار عليها لفترة لأنها ليس كادويه الصداع لها تأثير مباشر وتحتاج لوقت من الزمن اما مسألة يتكلم مع نفسه ويضحك فهو بسبب الهلوسه السمعية والبصريه بسبب المرض الذهاني عليكم ان تهتمو به جيدا لأنه شباب والحياه امام مقبله ولاتسمعو كلام مجنون وليس له علاج لكل داء دواء عرفه من عرفه وجهله من جهله يمكن ان تعرفي الفنان المشهور فان كوخ كان مصاب بالفصام وكان يتعالج في مصحه نفسيه وقد وصل الى قمة الفن والشهرة مع التقدير لكم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه