السؤال

قبل 5 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

كل حدا بعائلتي يعرف اني معقده من الناس

تفاصيل مشكلتي كل حدا بعائلتي يعرف اني معقده من الناس ومن قوانينهم وسخافة قضايا البنات وبشوف حالي واعيه كتير وبوقعش فريسه لحدا ومزاجيتي ولا مبالاتي واصطناع الغباء همه مساعديني بهاد الشي ... انا تعرضت لمواقف سيئه بطفولتي ولهلا تأثيرها علي... لان عندي حالة نكوص وسلوكات طفوليه مش مقبوله لعمري وكمان عندي عقدي متل ماحدا بيستحق اتق فيه ودائما لازم اشكى ... بفترة دخل حياتي شخص وصارت مشاعري حوله تدار بمزاجيه وانا ما توقعت يوصل الحال لانه يحبني ويطلب انه يرتبط فيي لانه كنت بفكر يضحك علي متله متل اي شاب بيتسلى وانا كنت بحاجه لاحكي مع حدا واخلص من عزلتي والملل يلي حاصرني بس هو اثر في وغيرلي حياتي للاحسن وحسب تصريحاته فقد غيرتله تفكيره وكل شي بحياته ولان وسيلة التعارف كان الفيسبوك ... وانا مش متخيله انه هو يكون شريك حياتي وكثير بعدت عنه لكنه كان يهددني بإذاء حاله لان هو عليه قضية ثأر ومش فارقه معه العيشه واذا تركته راح اسمع اليوم التاني خبر ثأره .... ولانه في فروق كتير بيناتنا يمكن بقدر اتجاوزها فيما لو مشيت معه واقنعتواهلي فيه ... بس مخاوفي ومزاجيتي مش سامحين لالي اتخد اي شي .... ومو عارفه كيف راح اتأكد من صدق مشاعره لحتى غير نمط تفكيري اتجاهه واسيطر ع مزاجيتي .... شو العمل افيدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

التعارف بوسائل التواصل الاجتماعي ليس كافيا ، اذا كان جادا واذا كنت تميلين له فليتقدم لخطبتك ليتثنى لك معرفته اكثر ودراسه طباعه وليتأقلم مع طباعك ايضا. التعارف على النت يخفي الكثير من العيوب والعلاقة السليمه تكون بصوره رسميه وامام الناس . أعطي نفسك فتره من الزمن لتختبريه ويختبرك خلال الخطوبة فتتبلور مشاعركما لكن قبل كل هذا عليك إيجاد حل لمسألة الثأر!

قبل 5 شهر

يا الله حركات الافلام الهندية !!! ب كان يستغل حبك اله في هذه الامور اعرفي انه الارتباط فيه يكون مستحيل . لانها حركات اطفال

قبل 5 شهر

صديقتي كلنا منتعرض لمواقف حزينة و مؤلمة في حياتنا و الحل ممكن يكون في يدينا و نحن قادرين عليه .. في نوعية م نالناس غير قادرين على فعل ذلك في نفسهم و تنقصهم الارادة .. اما انت اذا كنت شاعرة انك في حاجة لطبيب يساعدك روحي طبيب نفسي و اعرضي عليه حالتك .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه