السؤال

قبل 5 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

طليقي لا يهتم بابنه ابدا ولا يشاركه اي مناسبه

انا مطلقه من 4 سنوات و لدي طفل واحد مشكلتي ان طليقي طيله الاربع سنوات لا ينفق على ابه ابدا مش بس ما بينفق عليه بس كمان ما يشوفو يعني بس بالمناسبات ممكن ساعه و ما بيبين اي عطف او ود و لا حتى بيتصل يسال عنو و ما شاركو اي لحظه من لحضات طفولتو ابني بيشوف كل الاطفال معهم ابوهم و خايفه انو هالنقص ياثر بنفسيتو او يتعبو بالمستقبل . و جرحني شي انو مره طفله جارتنا قالتلو بوجودي و امامي انا عندي اثنين ماما و بابا و انت عندك بس واحد ماما بس و كلام البنت كسر خاطري و جرحني اكثر من ابني مع العلم ان الاب لا يبر بابويه يعني حتى امو بتشتكي من قله زياراتو و مكالماتو لاهلو يعني هو شخص حتى مع اقرب الناس ليه يعاملهم بنفس الطريقه .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

غالبا ما يدفع الابناء ثمن طلاق الاهل ، حاولي دائما ان تحنني قلب طليقك على ولده ، ليرسل له بطاقات في المناسبات او حتى بدون مناسبه يكتبها له بما يتماشى مع سنه . حافظي على علاقه محترمه مع طليقك ولا تتكلمي عنه بالسوء ابدا امام طفلك . تابعي محاولاتك في اقناع الاب بالانفاق ، في حال لم يستجب الجئي الى شخص من اهله ليساعدك واذا لم يستجب لك فلا يبقى سوى المحكمه. يحتاج الاولاد الى الوالدين معا لتربيتهم تربيه صالحه ووجود احدهم لا يغني عن الاخر فلكل دوره في حياه طفله وهذه العلاقه البارده من قبل الاب ستؤثر حتما على الطفل ، ان مصلحه الطفل تأتي قبل كل شيء ولا يجب ابدا ان يستخدم كاداه ضغط بين الطرفين . تابعي جهودك مع والده واصبري.

قبل 5 شهر

عزيزتي ان طليق ك حسب مارويتيه لنا رجل قاسي القلب فليس في قلبه حنيه اتجاه ارحامه عامتا وعليكي ان تعتبريه من الماضي وابنك يتيم اما انه بلا اب فيكفي الايتام فخرا ان الرسول عليه الصلاه والسلام يتيم والسيد المسيح عليه السلام بلا اب وهم من خيره خلق الله

5 شهر

شكرا على الرد ارضاني نفسيا


قبل 5 شهر

اختي لعله خيرا ان الله قد ابعد اباه عنه يمكن لو موجود كان افسد اخلاق الولد وعذبه اكثر الله يخليك له

5 شهر

صدقت


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه