السؤال

قبل 5 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

اعيش بلا هدف او طموح

سلام عليكم مشكلتي اني انا اعيش بلا هدف او طموح كل يوم مثل شي يعني ماكو شي يخليني أعيش على هاي الحياة طبعا اعرف أنو هاي الحياة نعمة من الله وستحيل ارفضها واغضب ربي وانا كانت قبل فترة كانت بدي انتحار وأفكر وحاولت تقريبا سنة كاملة انا احاول انتحار استغفرالله اعرف هذا شي خطا كتيرر بس انا ماكنت أفكر غير بالانتحار طعبا بدون أسباب وكل يوم كدا كانت حالتي لكن الان الحمدلله احسن من قبل ع شان ماعم أفكر بالانتحار أبدا لكن كدا حياتي صارت عبارة عن نوم والانتريت وأكل ونوم وبس مافي شي يشغلني أو هدف وطموح وكل مره احاول اني اعمل هدف كدا يعني انا مااحبه ع شان كدا ماعمل ع تتحقق الهدف وحياتي عبارة عن نوم والانتريت مثلا ٢٣ ساعة نوم وساعة وحدة او اقل الانتريت وبس كدا هاي هي حياتي وحتى مااطلع اهلي يقولي تطلعي وكمان هم يطلعون وانا كدا ماحبيت الطلعة ومال واهس وفيني حيل ومع كل هذا النوم اشعر اني تعبانه حيل مع علم انا كانت إنسانة اموووت ع الطلع ووناسه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ليس من الطبيعي ان تنامي اليوم كله تقريبا، من الممكن انك تعانين من مرض ما يسبب لك هذا الخول، ابدئي بزيارة الطبيب حتى تتأكدي من صحتك وتطمئنني عليها. كم عمرك؟ لما لا تتعلمين او تعملين؟ يبدو انك شابة ولا بد ان عندك احلام وطموح؟ احكي لنا اكثر عن حياتك وما يعيقك من تحقيق أهدافك.

قبل 4 شهر

اكيد عندك الهرمونات مضطربه اكشفي على الغدد

قبل 4 شهر

بإعتقادك هذا حددتي مصيرك الأعتقاد هو الأساس الي بتقومي عليه فعشان كذا انصحك انك تغيرين اعتقادك ، كيف ؟ انا اقولك غمضي عيونك وشوفي نفسك لخمس سنين قدام وانتي على نفس اعتقادك السلبي بتلقين نفسك في تعاسه دائمه وبلا جدوى وبتروح ايامك كلها على نوم ونت وارجعي غمضي عيونك وغيري اعتقادك للأيجابي وشوفي نفسك بعد خمس سنين بأحسن المراتب وبسعاده تامه . كل الي عليك فعله غيري اعتقادك للأفضل وقولي انا اقدر انا استطيع بإمكاني أغير حياتي أحيي ضميرك كافحي لأجل نفسك ولأجل مستقبلك اتمنى لك ايام جميله وسعيده 💕💕🙈

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه