السؤال

قبل 5 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

كيف اصارح اهلي بمرضي ؟!

يا ناس انا حياتي اتحولت جحيم انا عندي مرض وابغا اخلص منو ومني عارفه. المرض دا من صغري معايا من يوم ما انولت المشكله بيكبر كل ما انا بكبر انا اعاني من اظطراب الهويه الجنسيه وحياتي جحيم ومني قادره اصارح اهلي لانو حتكون صدمه بالنسبه لهم كنت زمان اقول لا اقولهم والمرض حيروح لمن اكبر بس المشكله انو زاد ودحين حياتي جحيم يا ناس انا لاني بويه ولا لوطيه انا انسانه مريضه واستنا الفرج فكرت كتييير اروح لدكتور نفسي وقلت لاهلي انو عندي اكتأب بس ما رضيو يودوني وقلت ادور بالنت على دكاتره بس كلهم نصابين ما لقيت غير دا الموقع حاجه اصبر نفسي بيها وان الله مع الصابرين اتمنى تفهموني وتقدمولي الحل الصح

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اتفهم شعورك تماما واعلم ان مواجهة هذه الامور ليس سهلا في مجتمعاتنا. حاولي ان تذهبي لأخصائي غدد وسيساعدك في التأكد من حالتك، من الممكن انك تعانين من اضطراب في الغدد لا اكثر. اشرحي لوالدتك انك تشعرين باضطرابات وضرورة ان تذهبي الى الطبيب. زيارة الطبيب بداية الحل والله الموفق.

قبل 5 شهر

تزعجني كثيرا هذه الردود التي تقول انها تتوهم المرض .هي تبحث عن حل و انتم تزيدون من ازمتها.المهم يا بنتي انا اقترح عليك .اذا رفض اهلك ان تذهبي لدكتور نفساني.تظاهري بءي مرض اخر .الم مزمن في المعدة مثلا و الم في الراس او اي شيء تاني و نقطعي عن الاكل امامهم حتى يحسو بان حالتك تفاقمت و يذهبو بك للدكتور.و عند ذلك احكي لهذا الدكتور عن مشكلتك و هو سوف يوجهك الى زميله المتخصص لمتابعة حلتك.ممكن ايضا تطلبي منه ان يتكتم عن حالتك و لا يحكي لوالدتك كل التفاصيل حفظا لكرامتك .الى حين تتاكدي من الحقيقة او تجدي حلا يناسبك .وانا اشجع فيكي رغبتك في مناقشة الموضوع.هذا حل في حد ذاته. و ابشرك انني شاهدت حالات مثلك .بنت خالتي كانت تلعب الكرة مع الاولاد طول حياتها.ولا تعمل مع امها شي بالبيت و تصرفاتها تميل للاولاد و لكن بعد مدة صارت تصرفاتها تتغير مع الزمن و الان هي متزوجة.و ايضا صديقتي في الكلية كانت تلعب رياضة مع الشبان و كانت تصرفاتها كتصرفاتهم و كان لها شنب صغير و حتى مشيتها لم يكن فيها انوثة.و في يوم من. الايام القيتها و كانت حامل تصوري .انا لم اتزوج بعد وهي تزوجت . و انا اهنؤك على ايمانك القوي و وضوح رؤيتك و رزانتك .و في ابعد الحالات عيشي حياتك و املاءي وقتك بانشطة مفيدة او اعمال تدر عليك دخلا تنسيك هذا الجانب من الحياة .الله سبحانه و تعالى خلقنا مختلفين .وليس كل الناس سيكونو مثل بعضهم و لادةة طفولة دراسة زواج اولاد احفاذ...الخ . كل منا فاقد لشىء معين في هذه الحياة و الكمال لله سبحانه .و لا تنسي الدعاء هو اهم سيء . و التضرع الى الله ان ينير طريقك و يظهر لك طريق الصواب .انا مررت من تجربة مريرة جدا و هداني ربي لما فيه الخير و اعطاني فوق ما كنت اتصور و الحمد لله رب العالمين .

قبل 5 شهر

انا حاسه انك انت عيشتي حالك بهالمرض وسواس ولازمك جربي اقراي سورة البقره 40 يوم كل يوم مرة وشوفي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه