السؤال

قبل 5 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

اشعر بنفور تجاه اهلي

انا فتاة ابلغ من العمر 20 سنة مشكلتي اني بهده السنة بدأت اشعر غالبا بنفور و قليل من الكره اتجاه عائلتي لا اعرف السبب رغم انني عانيت انا و اهلي من تسلط والدي ولكن مع الوقت تعودنا على دلك و لله ااحمد مند مدة طويلة اصبحنا نعيش عيشة عادية ومتفاهمين معه في اغلب الاحيان. ساتخرج هدا العام انشالله وساحصل على دبلوم الكتابة الادارية اتطلع حقا للبحت عن عمل و الاستقرار بعيدا عن اهلي رغم انني احس بكره اتجاههم واكن دائما ما يصحبه شعور بالندم لانني افكر اتجاههم هكدا حقا لا اعرف ما العمل لم اكن هكدا سابقا كنت متسامحة ولا افكر هكدا ولكن مند بدابة هدا العام وانا غالبا ما افكر هكدا.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يختلف أفراد الاسرة فيما بينهم مثيرا وقد يغضبون من بعضهم الا ان عليهم ان يبحثوا عن اسباب الخلاف ويحلوها او يتعايشوا معها. عائلتك هي سندك وعزك ولن تجدي من يحبك ويحرص عليك كاهلك حتى لو كُنتُم مختلفين. اذهبي الى اهلك وصارحيهم بما يضايقك وتقربي منهم وحاولي إنهاء الخلافات. لا باس في ان تختلفوا فلكل منكم وجهة نظر لكن المهم ان تكونوا عونا وسندا لبعض تواجهون المصاعب والازمات معا.

قبل 3 شهر

انصحك ان لا تأكل الملح والمتتوجات المعلبة وكل ماهو صتع غير اسلامي

قبل 5 شهر

اعلمي انك انت في نعمة دام اهلك جحولك غيرك يتمنى هذا الامر ... احمدي ربك على هذه النعمة و اكيد في سبب يخليكي هكذا تفكري ... فترة و بتعدي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه