السؤال

قبل 5 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

كثرة مواقفهم ولدت بداخلي الخوف من الحياة

انا فتاة ف22من عمرى عقد قرانى منذ شهر بعد خطوبة لمدة شهرين وانا اشعر بانى تسرعت كثيرا فى هذه الخطوة كنت اشك بان خطيبى بخيل وكنت كل مرة ابرر عدم مجيئه بهدية او باى شئ وهو قادم لزيارتى اما الان فانا انظر الى الثﻻثة شهور الماضية واقول لما لم يهادينى خطيبى بشئ لماذا لم نخرج لمرة واحدة حتى ارى كيف يتعامل فى اثناء هذه المدة لم يحضر لى هدية واحدة وﻻ اى موسم من مواسم العروسة وقد مر علينا عيد الام ورمضان ولم يحضر شئ ووقت كتابة القائمة وجدت تدخل كبير منه ومن والده فى الاشياء التى سيحضرها ابى فى انواعها وعددها وهذا اغضبنى كثيرا فهو تدخل فى شئ ﻻ يعنيه ووالدته جاءت يوم عقد قراننا ويبدو عليها الحزن الشديد والغضب الشديد ما وضعنا فى موقف حرج امام عائلتنا ﻻاعرف ماذا افعل الان بسبب كل هذا انا امرة بفترة نفسية متوترة جدا ولم اقدر على مصارحة زوجى باى من هذا وهذه المواقف تولد بداخلى الخوف من الحياة معهم ارجو النصيحة وشكرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا شك ان فترة الخطوبه كانت قصيرة وهذه الفترة ضروريه جدا لتدريس طباع واخلاق زوج المستقبل. ان كانت تراودك بعض الشكوك صارحي اهلك ولا تعجلي الزفاف حتى تتأكدي من كرم خطيبك وعدم استغلاله لأهلك وسبب تضايق والدته. لا تتزوجي الا اذا كنت مرتاحة تماما لخطيبك والا انفصلي عنه.

قبل 5 شهر

يعني انتي تفكيرك كلو بالهدايا و المصاري .. 3شهور و ما بحكي معك او بسال عنك ؟؟ مقياسك للشخص اللي رح تقضي حياتك معه المفروض يكون شخصيته و اخلاقه و اذا انتي متقبليته اصلا !!

قبل 5 شهر

يعني هو ليس من حقه انه يتدخل بما سيحضره والدك هو حر بالنهاية وهو الي رح يدفع الفلوس ..انت ما لك الا تسألي خطيبك انه ليش مقصر معك وما بيجيب لك اي شيء و حسسيه بطريقة غير مباشرة ان الموضوع بدأ يقلقلك بشكل كبير

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه