السؤال

قبل 5 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

اصبح سبب مشاكلي النفسية منذ المراهقة

كنت صغير وادرس وكان ابي يجبر اخي الكبير على الاعتناء بي ولكن اخي كان يتضايق مني كثيرا ثم بعد ذلك تضايق ابي مني بسبب رعايته عنده واصبح سبب مشاكلي النفسية منذ المرهقة الى الان وسمح لاخي الصغير بضربي حتى جرح وتكسير جسمي وبعد ماحصل ابي يجبرني على محبته والعيش معه واصبح يتدخل في حياتي من عمل وزواج وازعاج ماهي حقوقي ؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

طبعا لا يجوز السماح لأخيك بضربك ، ابحث عن المشكلة التي تزعجه في تصرفاتك ، صارحه بهمومك ، اطلب منه بهدوء ان يتفاهم معك بدون صراخ وضرب . اطلب من والدك ان يفصلكما واذا لم يتجاوب حاول مع اهلك إقناع والدك ، والدتك او ربما عمك او جدك ليؤثروا على والدك . حاول الا تتصدى لأخيك ، عندما يحتدم النزاع بينكما اتركه واخرج ، لا تترك مجالا للضرب او الشجار . ثق بان الحال ستتغير ، ستكبر وتتغير الأمور ولكن كن متسامحا ولا تحمل ضغينة في قلبك.

قبل 5 شهر

انت ما لازم تسمح لاحد انه يتحكم او يتدخل بحياتك يعني هم سيطروا عليك في الصغر وهذا الشيء ما لازم يتكرر ابدا حتى ما تخسر اشياء ثاتية في حياتك ..انت من حقوقك انك تختار الي بتحبه براحتك و من حقوقك ايضا انك تعيش بالطريقة الي انت بتشوفها مناسبة

قبل 5 شهر

لا حول ولا قوة الا بالله يعني ابوك خرب علاقتكم ببعض و خلاها علاقة اجبار و كره !! المفروض انك انسان ولك احترامك و قراراتك و رغباتك و الكل المفروض انه يتقبل هذا الشيء..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه