السؤال

قبل 5 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

منذ وفاة اخي فقدت ثقتي بنفسي

انا فتاه من السعوديه عمري ٣٣ عزباء ومنذ وفاة اخوي وانا اعاني من فقدان الثقه بنفسي وبقرارتي والخوف من المستقبل وعلى من حولي واشعر بانني ناقصه ارجوكي ساعدني لأعيد الثقه لنفسي واصبح قادرة ع اتخاذ القرار براحه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا بد ان تجربه موت اخيك قد اثرت فيك كثيرا وهذا طبيعي حيث يخاف الانسان من الغد وَمِمَّا تخبيء له الأيام ، لن ينقذك من إحساسك هذا سوى الإيمان والتوكل على الله ، اتركي امورك لخالقك سترتاحين فان فكرت ام لا فلن تستطيعي تغيير شيء فيما كتبه الله لك . لا تنزوي عن الناس وتقبلي الامر بإيمان وصبر وأشغلي نفسك بالعمل ، وأولي كل اهتمامك لأهلك وسانديهم في محنتكم ، والزمن كفيل بان يغير أحوالك.

قبل 5 شهر

الله يرحمه و يجعل مثواه الجنه. لكن اخوك اظن كان يعتمد عليك بشغلات لا يعتمد عليها احد غيرت. و الحل قد يكون هو دكتور نفسي. لكن قد يكون هذا مجرد ردت فعل من وفات الاخ و لكن مع الوقت قد يكون الحل معك.

قبل 5 شهر

انت تفعلين شيئا خاطئا بنفسك انت فقط ضعي في بالك ان كان اخيك موجودا اكان سيقبل بان تكوني ضعيفة الشخصية وعديمة الثقة انت فقط عليكي ان تفكري بانه مهما ابتعد عنك فهو سيظل في قلبك انتي بالطبع لن تنسيه بسهولة وهو ايضا لن يتركك بسهولة ،فقدت الكثيرين في حياتي ولكن دائما ما اضع في بالي ان حتى ان كبرت المسافة بيننا فالقلب لن يبعد ،عليكي ان تواجهي خوفك وضعفك وجها لوجه وان تخبريه بانك الان شخص جديد

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه