السؤال

قبل 6 شهر (20 اجابه)
20 اجابه

شب و اشعر ان تصرفاتي انثوية

شب و اشعر ان تصرفاتي انثوية

السلام عليكم اخواني انامشكلتي ولد و لاكن والله العظيم لااتشبه بنساء وقسم بالله اصلي كل الفروض مشكلتي جت متاخره منذتقريبا 15 سنه اعاني بحاله شبه نفسيه اشعر في الاوان الاخيران تصرفاتي انثاويه ليس بمجر لبس نساء اوالى اخرلاوالله لعنه الله المتشبهين من الرجال بنساءولعن النساءالمتشبهين برجال لاكن المشكله عندي اني احسن اني انثى لنفسي فقط تصرفاتي اثناء النوم لمس على جسمي غيرارادي وارشح وجسمي يرتعش قسم بالله واحيان يغمي علي تعبت كثيروبكاء مسمترلمده 7ساعه واسغفرالله ودعيت على نفسي كثر ياليت ماحد يفهمي غلط جزاكم الله خيراريدرقم دكتورنفساني تكفون ولف شكرا لكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الافضل كما ذكرت ان تتابع حالتك لدى طبيب نفسي، اسأل طبيب الاسرة ليدلك على طبيب مختص. لا تيأس فذلك ليس ذنبك، احيانا يحتاج بعض الأشخاص لمساعدة للتحقق من هويتهم وتجاوز بعض الاستفهامات. قد لا تجد دعما او تفهما ممن حولك لذا الافضل ان تستشير طبيبا نفسيا للعلاج.

قبل 29 يوم

اطلب اسماء الاطباء وهواتفهم وعناوينهم على النت واختار من تريد

قبل 4 شهر

أخي في الله عالج نفسك وتعالج عند طبيب مختص كي يقوي فيك الطاقة الذكورية ويخفض الانثوية , عدم توازن الطاقة في نفسك هي السبب يعني طاقتك الانثوية متغلبة اكتر لهذا تشعر بما تشعر , من الممكن أنك عشت في بيئة تحوي أخوات ومن غير وعي منك صرت تتصرف داخليا متلهن أو عشت في دلال مفرط من الام ولد لديك الطاقة الانثوية وزادها حتى طغت على الذكورة لديك , الطبيب النفسي هو الحل سارع له قبل أن يتطور الامررررر ...

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.