السؤال

قبل 5 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

كوابيس كل ليلة لا تفارقني

-كوابيس تحاول القضاء على حياتي- منذ حوالي 03 سنوات وأنا أشاهد كوابيس في منامي مخيفة جدا لا تختلف عن بعضها حيث هذه الاحلام أتعبتني كثيرا في حياتي مرة احلم ان هناك ثعبان كبير يجري ورائي ومرة أسد يحاول ألتهامي ومرة عناكب تمشي فوق جسدي وبعض القطط السوداء تتبعني ومرة كنت وسط غابة مع أصدقائي وكانت هناك خنازير عملاقة تطاردنا بسرعة كبيرة كل هذه الاحلام أشاهذه في منامي يوميا ومرة أيضا أختي رأتني في منامها أني مغطى بنحل ويلذغني في جسمي، لم أعرف سبب هذه الكوابيس وما مصدرها في بعض الاحيان صرت لا أنام خوفا من تكررها، أستيقظ وانا مرعوب وخائف من ما شاهدته في منامي لم أعد أحتمل أكثر،فهل من مخرج من هذا الجحيم؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الله يكون في عونك. هذه الاحلام تعكس حالة سلبية انت تعيشها قد تكون افكارك سلبية او المحيط حولك سلبي او هناك انسان حولك متعب لك ويمتص طاقتك وراحتك لذلك تظهر في الاحلام بهذا الشكل المرعب. ،،،حاول ان تغير حياتك ادخل افكار ايجابية ونشاطات رياضية واقترب من الناس المرحين وتفاءل بالحياة وتوقع الافضل كلما ارتحت نفسيا كلماتحسنت احلامك واكثر من قراءة القران والكتي المرحة والايجابية. وقد تكون تعاني من القلق فراجع الطبيب النفسي لعلاج القلق

ينزعج الانسان انزعاجا شديدا من الكوابيس ، استعيذ من الشيطان وصلي قبل النوم ولا تتناول وجبات دسمه قبل النوم . قد تكون هذه الكوابيس ايضا نتيجه توقف مفاجىء عن تناول بعض الادويه ، وكلما زاد الوزن زادت فتره النوم المليء بالكوابيس لذا راجع طبيبك لتتأكد من عدم وجود سبب عضوي.

قبل 5 شهر

اذكار الصباح و المساء و قبل النوم اذكار النوم و دهن ما تيسر من جسمك بماء ارقيه انت بنفسك و حاول،ان تخرج من غرفتك كل الصور التي فيها ناس او حيوان او اشكال مزينة و ستندهش من للنتيجة بعد مدة قصيرة و هده الايام مباركة ادعي الله حتى يفرج عنك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه