السؤال

قبل 5 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

اريد ان اتوقف عن العلاج فماذا تنصحوني ؟

انا فتاة ابلغ من العمر ٢٢عام. كنت فتا طبيعيه وادرس ونا افي فترة الدراسه الابتداي حدث مع شي غريب. لاافهمه كنت خايفه جدا من الاختبارت لدرجه. اني كنت ابكي و نفسيتي متعبه. وكنت خايفه اني لا انجح. وذادات حالتي سوا حتي تركت المدرسه. كان وقتها عمري ١٢ عام وقبل سنه. قررت ان اكمل دراساتي ولا نفس الشعور التي كنت احس رجع تاني. وايضا تركت المدرسه. وبعد ايام تقدم لي شخص. ووافقت للزواج. ولا اصبحت اخاف من الزواج. وكان يرودوني تفكير ان افشل بزوج. ولا استطيع ان اتحمل المسواليه. وذهبت عند طبيب نفسي ووصف لي علاج نفس. يسمي زيلاكس. استمريت عليه لمدة سنتين. ولآن اريد ان اتوقف من العلاج. واشعر بتحسن فماذ تنصحون. وزواجي بعد شهر.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بالعكس انت الان في ظروف تتطلب العلاج لما فيها من توتر وتغير في المحيط ولا يجوز ابدا ان تقرري او يقرر غيرك بترك العلاج او تقليل الجرعات الا باشراف الطبيب

لا بد ان تراجعي طبيبك فهو وحده يعرف حالتك جيدا وهو وحده من يقرر متى توقفين العلاج.

قبل 5 شهر

اختي انتي تخافين من الفشل مب الغلط الانسان يفشل ترا كيف الانسان يتعلم من الحياه اذا مافشل نفس مايقولون الحياه تجارب بس المهم ما تكونين سلبيه .. ترا مب عيب اذا راجعتي طبيب ..واتمنى لج التوفيق في حياتج

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه