السؤال

قبل 5 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

اعاني من احلام اليقظة ..!

سلام عليكم انا خايفة نوعا ما من نفسي ساعات أطول في الحمام بسبب اني أعيش عالم وهمي وخيالي واتكلم مع نفسي واتكلم مع شخصيات وهمية واطوول في الحمام حتى لما اتروش وحتى قبل ماانام وانا على السرير أعيش هل العالم الخيالي اللي انا عايشته واعيش مع الشخصيات واعيش الدور كان يجيني هذا شي لما كنت صغيرة بعدين ارجع لوعي واترك كل شي واعقل بس الحين زايددة انا عاايشة وبقوة لدرجة ادخل الحمام وانتوت بكرامة علشان ادخل عالمي الوهمي بالله انقذوني خايفة من نفسي حييل ومادري كيف تجرأت وكتبت حالتي قريت في النت اللي انا فيها اسمها الاحلام اليقظة بس هل الاحلام اليقظة زايدة حيل فيني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اقترح عليك ان تعالجي حالتك هذه بإشغال نفسك باستمرار ، قد تكونين غير سعيده في واقعك او تشعرين بالملل فتلجئين الى احلام اليقظه للهروب من واقعك . اكسري روتين حياتك وجددي في نشاطاتك فتغيري ما اعتدته عليه ، مارسي الرياضه ، اختاري هوايه تتعلقين بها وتبرعين بها. عبري عن نفسك وعن أحلامك لأصدقائك ولا تبقي وحيده لفترات طويله . اكتبي كل ما تشعرين به وما تحلمين به وبذلك تخرجين ما في جعبتك من احلام.

قبل 5 شهر

يا ريت عندي من هالاحلام

قبل 5 شهر

اهلا بك اطمأني لايوجد شيئ فاحلام اليقضه نوعا من الهروب من الواقع وكل انسان لديه شيئ من هذا مثلا اذا كان فقير يحلم انه غني وهكذا ولاكن يجب عدم الاسراف في ذلك كثير أ

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه