السؤال

قبل 5 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

تزوج بحكم التقاليد و تركني

السلام عليكم عمري 25 سنة كنت اشتغل و تعرفت على شاب و كنت احبه أكثر من نفسي لمدة سنتين بعدين تزوج بحكم تقاليد لكن المشكلة مرة سنة للحين مش عارفة أنساه و لا عارفة أعيش حياتي و صار عندي مشكلة في حياتي عصبية ما بعرف أتعامل مع ناس و بخاف كثير من أي شيء و ما بثيق في حد حتى في اهلي صرت بحب الوحدة ساعدوني تعبت من حالي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اولا عليك ان تحبي نفسك اكثر وان تفكري ان لا تربطي سعادتك وحياتك بيد شخص اخر مهما كان قريبا الى قلبك عليك الاصرار على قطع الروابط الروحية التي لا تزال تشدك اليه ومنع نفسك من التفكير فيه وتوقع الافضل من الحياة وكما مررت بهذه التجربة ستمري بغيرها وتلتقي بشخص اكثر مناسبة يجب ان تتوقعي الجيد لتجديه وعليك كذلك بشغل نفسك بامور وهوايات اخرى وتتعرفي من خلالها الى اناس جدد وافكار جديدة وتبذلي جهدا للخروج من هذه الحالة

قبل 5 شهر

ابدا مش تصرف سليم يلي بتعمليه! الزلمة شاف حياته وكمل فيها وما اختارك ,هاد الحب بطل ينفع ابدا. ضلك تزكري انه فضل وحدة ما بيعرفها عليكي انتي مع السنتين يلي ضيعتيها عليه!! خليكي اكتئبي وخربي حياتك مشان واحد ما سأل فيكي أصلا. بهنيكي على هالتفكير!!

قبل 5 شهر

السلام عليكم. يجب عليك مساعدته و مساعدت نفسك لانو اذا كنت تحبوا بعض انا متأكد هوه يحس نفس الاحساس. و اذا ضليتي تزعلي نفسك راح تتعبي نفسيا و هذا قد يؤثر عليكي نفسيا و جسديا, و شغلك او دراستك و صحتك.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه