السؤال

قبل 5 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

7 سنوات و ما زالت عذراء

لدي اخت لها 7 سنوات متزوجه ومازالت عذراء ترفض ان يحدث جماع بينها وبين زوجها .. هي بنظرها الجماع شئ سيئ تكره الرجل بشكل عام هي الان في حيره ماذا تفعل؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اذا كانت فعلا تريد حلا عليها فهم الامر بالطريقة الصحيحة اذا لا يوجد سبب اخر ولذلك عليها مراجعة المعالج النفسي وخذ العلاج السلوكي المعرفي بحدود ٦اسابيع مرة او مرتين في الاسبوع ،،، وهذا شيء لا يعيبها واقناعها بان تجرب وتعطي نفسها فرصة لعلها تقتنع وتتغير مفاهيمها او لعله سبب اخر في داخلها والذي يجب البحث عنه ومحاولة علاجه

قبل 2 شهر

عليها باطلاق فورا بدون اى تردد

قبل 4 شهر

معذره هي اتزوجت ليه كان افضل لها ان تبقي بدون زواج وسوف تمارس كامل حريتها . يجب ان يستقيم الميزان . انت اتعاملت غلط معاها لا يجب الاصراف في تدليلها ان لم تكن متوازنه اتركها وشأنها وستعلم انه لا يوجد من يقبلها زوجه وهذا افضل عقاب لها لتغير من افكارها انما الاغداق بالذهب والمال وعدم القيام بواجبتها من اعداد طعام فاخر واخراجها الي افخر المطاعم فهذا في نظرها امر واجب عليك لا يحرك لها ساكن . انما عدم تقبلها كزوجه او امرأءه فهذا صدمة لها . عندما ستجد جميع النساء من حولها زوجات ناجحات في بيوتهن ستعلم حين ذاك عقم تفكيرها.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه