السؤال

قبل 5 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

نفسيتي تتعب لاجل لاي موضوع

السلام عليكم ،، انا فتاة ابلغ من العمر ٢٠ سنه اعاني من خوف غير طبيعي اخااف من كل شيء تتعب اعصابي بسرعة ونفسيتي تتعب واي مشكلة صغيرة على طول اخاف وافكر مهما كانت المشكلة صغيرة او كبيره اعطيها اكببر من حجمها مراا تعبت مااقدر اطنش اي موضوع اشيل هم بسررعة ومااصير اكل ولا اطلع ولاشيء بس افكر واصيح.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

دعي الامور للخالق انت لست الله لكي تحلي كل مشكلة وتفكري بها وبنتاءجها ولا تتوقعي الاسوء داءما. احيانا الافكار لعبة قد تهدينا للطريق الصحيح او قد تؤدي بنا الى براثن القلق والحزن،،، خذي الامور ببساطة ولا تعقديها فكثير من الامور هي ابسط مما نتوقع وكثير من الامور هي تحل نفسها وكثير منها الزمن كفيل بها. احفظي طاقتك للامور الكبيرة والمهمة فقط

قبل 4 شهر

انا مثل حالتك لدرجة اني افقد الشهيه تمامًا وتقلب بالمزاج ولا استيطع ان اقنع نفسي بأن المشكله بسيطه، واحيانا اعاني من اوهام لا استيطع تكذيبها.

4 شهر

ايوا والله تعبت مرا :( حاولت بقدر مااستطيع بس شيء خارج عن ارداتي افكر اقول المشكلة هذي صغيرة ومافيها شيء ليش اكبر المضووع بس كاني اضحك ع نفسي مااستفيد شي مااقدرت الاقي حل


قبل 5 شهر

لا تعملي بنفسك هكذا عزيزتي وحاولي انك تظبطي اعصابك واستغفري الله في ذلك واعلم أن ما أصابك لم ليخطئك وأن ما أخطأك لم ليصيبك "

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه