السؤال

قبل 4 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

لم اشعر بهذا العيد بفرح

احس بفراغ عمري 28 عزباء واحب شخص لكنه من دوله اخرى تخرجت من الكليه وقعدت في البيت احس بملل وفراغ حلمي اتوظف عشان اقابل ناس جديدة وبنفس الوقت اخرج من جو الملل صرت اعصب على الشخص الذي احب لانه دايما مشغول واما انا الفراغ ذبحني حتى لما اكلمه الكلام يخلص لانه لاشي جديد في حياتي مللت من الفيس والنت ماعارفه كيف اخرج من هالجو خصوصا ماعندي علاقات كثيره يا دوب اعرف كم بنت واهل امي واهل ابوي مافي تواصل فقط بالعيد نسلم على بعض وانا هالعيد ماحسيت فيه لان قعدت ف البيت ماخرجت اسلم على الاهل ودايما احس اني تعبانه وملل كيف اخرج من هالوضع وابدا حياة جديدة انا طبيعتي غير اجتماعيه ماحب الاختلاط الكثير لكن بنفس الوقت اتمنى اشتغل ماذا افعل؟!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

على الانسان ان يسعى بدل ان ينتظر ان تحل مشاكله لوحدها،،اختيارك للشخص وهو بعيد ومشغول غير صحيح حيث لا يمكن ان يملا الفراغ في حياتك لذلك اعيدي التفكير في الموضوع،،، ممكن ان تفكري بطريقة ابداعية اكثر لتملئي حياتك. ممكن تعلم مهارة ممكن دخول دورات والتعرف على اناس يحملون نفس اهتماماتك ممكن التركيز على الرياضة ،،ممكن تحديد هدف اجتماعي لخدمة المجتمع،،، ممكن مممارسة اي عمل او هواية وهناك افكار كثيرة الناس تبحث عن الوقت وانت تشكين من وفرة الوقت على الاقل استثمريه بالمطالعة وتوسيع الادراك وتوسيع المعلومات. الامر بيدك وانت انسانة واعية

قبل 4 شهر

طيب هو من دولة ثانية ليس مستمرة معاه

4 شهر

حاجتي لاشعر بحنان الذي فقدته وظننت انه سيعوضني عنه ولكنه مهمل وبرغم ذلك لم اقدر تركه والذي زاد مشكلتي بله الفراغ الكبير بعد تخرجي من الكلية لااجد من يسعدني سوى بالكلام !!!


قبل 4 شهر

تزوجي ان جاك نصيب كويس لانه مافي امل من حبيبك

4 شهر

شكرا سحر مع اني لا اتوقع نصيب الا معه لكن في نهايه قدر ومكتوب


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه