السؤال

قبل 11 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

مابي اتزوج! وش اسوي مع اهلي؟

انا بنت عمري ٢٧ سنه عايشه مع اهلي ومستقله بنفسي اشتغل مديره مدرسه ومابعد اتزوج. جميله وعاقله ووضعي المادي كويس، كل اخواني وخواتي متزوجين الا انا.تقدم لي كثير بس انا رافضه الفكره لاني مخططه اسوي كثير اشياء بحياتي والزواج مش شيء مهم بحياتي واحيانا افكر اني اقعد بدون زواج احسن لي. لكن اهلي رافضين هالفكره وخاصه اخوي الكبير. مره كنا نتناقش ويبون يقنعوني بواحد كان متقدم لي لكن رفضت وارتفع صوتي على اخوي وصارت مشكله بيننا وبغى يضربني.بكيت كثير وقررت مااتكلم مع اخوي نهايئاِ بس امي وابوي تكلموا معي وضغطوا عليٌ وتصالحت مع اخوي واعتذرت منه.اخوي الكبير عنده صديقه يبي يتزوجني وهذي المشكله الي خلتني اكتب لكم. الولد كويس وكبر اخوي وموظف ووضعه المادي كويس واخوي يضغط عليٌ يبيني اوافق وانا رافضه حتى فكره التفكير بالزواج. ايش اسوي عشان افتك من هالسالفه؟ امي وابوي يحلفون انه اذا رفضت هالولد وماتزوجت بيزعلون عليٌ وبيقاطعوني وبيتركون البيت .انا محتاره لان المشكله مو بالرجال الي يخطبني بس فيني وانا مابي اتزوج! وش الحل؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

المفروض ان تكوني راغبة بالزواج لتتتحملي تبعاته ومسؤلياته ،،،بما انك سعيدة الان في عملك ولديك امور ترغبين بتحقيقها،، ممكن تاجيل فكرة الزواج الى حين تدركي ان الوقت قد حان للزواج. ،،،،ولكن انصحك باعادة النظر في موقفك لانه كلما تقدم العمر قلت الفرص الجيدة وربما تندمين خصوصا عندما تكوني وحيدة واولاد صديقاتك حولك. اتفقي مع اهلك انك لن تتتزوجي الا شخص يقدر عملك ومثقف ويساعدك بتحقيق ذاتك وربما يساعدك اسرع لتحقيق مرادك. وتذكري المسالة ليست عناد وفكري بمصلحتك

قبل 3 شهر

الزواج ستر ونصيحه مستقبلا تندمي حاولي ترتاحي وفكري في امر الزواج

قبل 11 شهر

الزواج ضروري ترضين الله وخلقة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه