السؤال

قبل 5 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

حتى الاشياء التي احبها فقدت لذتها

حابه استشير بحالتي و هل تحتاج زيارة لمركز و طبيب , من لما دخلت الثانوي انقلب حالي و صرت اوسوس كثير و احاول قد ماقدر ماعطيها مجال و اتجاهلها لكن بس وصلت الجامعه زادت علي بشكل فضيع و مرات ماقدر اتجاهلها ف تتغلب علي لدرجه ابكي من الخوف و لا اقدر اتحرك و انو ممكن بيصيرلي شي و كل وقت تزيد علي اكثر من اللي قبلها , و هالفتره صايره بس ملانه و لا ابي احد يتكلم علي او يطلبني شي مستثقله كل شي بس ابي اقعد لحالي و اذ طلعنا مانبسط بس ساكته و طول الوقت افكر كيف طلعنا و ليش جينا هنا و هذيك ليش هي كذا و كيف حياتها يعني افكر و اتعمق بكل شي لحد م اصدع و اتعب و امل اكثر و لاحس بطعم الطلعات و مرات اصدق اللي قاعده اوسوس فيه و كانه صار , و الاشياء اللي احبها فقدت لذتها و لا صارت تعنيني لي شي كل حاجه صارت بنظري عادي و مالها داعي و مملة واحكم ع الشي قبل يصير , و لا احاكي احد و اذ حاكيت اجلس اوسوس و احكم عليه انو بيقول عني كذا و بيجي فباله كذا و بيفهمني غلط و اتلعثم ب كلامي كثير ف اسكت و لا اتكلم :( حتئ التركيز معد اقدر اركز بشي و لا استوعب بسرعه يبي لي وقت عشان افهم و اعرف .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

فيعمر المراهقة قد تظهر كثير من الامراض النفسية والتي تتطلب معالجة لانها تشفى وتزول بعد هذه الفترة ولكن قد تتفاقم ان تركت يبدو ان لديك الوسواس القهري والذي سبب لك الكابة ايضا لذلك ضروري مراجعة الطبيب للتشخيص والعلاج وانت في حالتك هذه سيسهل العلاج وستتحسني سريعا وتعودي لحالتك الطبيعية باذن الله

قبل 5 شهر

انا انصحك في شغلتين الاولى انك انت من نفسك تكوني حابة تتغيري و تقللي من تفكيرك في الامور الغير ضرورية و قلقك الزايد .. يعني بشكل آخر يكون عندك ارادة قوية انك تتغيري للاحسن من اجل راحتك النفسية و الجسدية .

قبل 5 شهر

لازم تعرفي انه كثرة التفكير دايما تتعب و تسبب مشاكل صحية و نفسية ... و تخليكي تخافي و تفقدي اشياء انت تحبينها .. لذلك وكل امورك لله تعالى و لا تخافي و لا تفكري في اشياء زيادة عن اللزوم .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه