السؤال

قبل 4 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

انا قبيح المنظر وصوتي نشاز

انا شاب في 27 من العمر مشكلتي تتلخص في اني قبيح المنضر باعتراف الجميع و صوتي مزعج و نشاز عندما اسمعه في المسجل اشمأز منه . هذه القناعة ليست من فراغ فانا ذائما ما اخضع من حولي الى تجارب استشف منهم رأيهم في شخصي .قد يقول قائل اذا كانت عندك فكرة مسبقة عن نفسك فان كل شيء حولك سيؤكدها . اقول لك اطمأن . انا انسان موضوعي الى ابعد الحدود . اصبحت ماهرا في قراءة ملامح الناس . فهاذا شغلي الشاغل. لقد كنت شخصا حيويا دائم الضحك ناجحا في دراستي . اما الان فأنا فاشل اجتماعيا الناس تتجنبني . لا يسعد المرئ بصحبتي. مما انعكس على ثقتي في نفسي اريد ان يحبني الناس و اعلم انه لا سبيل لذالك الا ان اصبح اقل قبحا و صوتي اقل ازعاجا ولكني اريد ان اعرف رأي المختصين . مشكورين على مشاركتي همي .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يرانا الناس كما نرى انفسنا. فاذا كنت قد وضعتها في عقلك دوما سيقراها الناس عليك ان تحب شكلك وتحب صوتك وستجد الناس تحبه واعلم ان هناك رجالا قبيحون ولكن يتصرفون كانهم اجمل الناس والفتيات تلاحقهم وتود ان تكون معهم. ركز على ثقافتك وروحيتك الاجابية وابتسامة دائمة وتفاؤل وسيكون الناس حولك

قبل 4 شهر

هذي نفس مشكلتي فانا فتاة عمري15سنه ليس لدي ثقه بنفسي واحب التحدث الى نفسي اهلي واصحابي يقولون لي دائما صوتكي مرتفع جدا وايضا اذا اردت لبس ملابس معين يقولون لي اهلي اعطي اختكي فهي احلى منكي بكثر هذا الشي يزعجني جدا حاولت الانتحار راكثر من 4 مرات يدي كلها جروح بسبب محاولتي اللانتحار وكلما يسئلني اهلي اقول هذا بسبب تقطيعي للخضار امي تفضل اخواتي واخواني اكثر مني حتى شكلي يسبب لي الاحراج في معضم الاحيان.

السلام عليكم ورحمة الله


مرحبا اختي الغالية اذا تريدي شخص يساعدك على الخروج من الي انتي فيه فقط كلميني على حسابي الخاص وانا بئذن الله رح احمسك ورح اطلعك من الي انتي في بئذن الله انا مو قصدي غير كل خير وانا عندي اخوات فلاتخافي مارح اسويلك شي ولا رح اطلب منك شي فقط اريد اشوف هل كلامك صحيح او لا عشان نعرف نطلعك من المشكلة الي انتي فيها :)


قبل 4 شهر

(إن الله لا ينظر إلى أجسامكم، ولا إلى صوركم، ولكن ينظر إلى قلوبكم)

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه