السؤال

قبل 4 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

ما افرح بشيء !

انا طالبه عمري 20 اني عندي اكتئاب من كل شي ما افرح بشيء لا صديقه ولا أي كلهم غدروني وفرقتنه الدراسه مليت من كلشي من الانترنت من البيت حتى أكره الطلعه عندي سوء ظن بالناس احس كلها منافقه تعرفت وجربت الحب عالفيس طلع فاشل وإني اصلا بس تجربه اعرف يفشل اانصحوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت لم تجدي نفسك لحد الان وهذا ما يصيبك بالملل عليك معرفة نفسك اولا ووضع اولوياتك في الحياة وايجاد الموضوع الذي يثير شغفك وتتجهي اليه بكل جوارحك مثلا هواية معينة او مطالعة او رياضة وترتبي امورك الاخرى على ضوءها

4 شهر

حاولت كل شي تعليم هوايتي الفيس ومليت


قبل 4 شهر

مهما يكن فأنت إنسانة تمتلك مشاعر راقية وماحرصك على العلاقات ومايتخللها من وفاء وصدق وإخلاص إلا دليل على نقاء سريرتك وحسن سلوكك وترفعك على الخداع والكذب وكل الصفات الذميمة والمشينة ... أختاه نتعرض في هذه الحياة لكثير من الإهانات والإنتكاسات والتجارب الفاشلة لكننا نحاول ثانية وثالثة ورابعة دون كلل أو ملل .. أما أحكامك المسبقة عن الفشل فلا أشاطرك الرأي فيها لأننا لو أصدرنا أحكامنا قبل البدء لما وقف المتهم في المحكمة لمرة أو مرات ليقنع الحضور ببراءته ويدافع عن نفسه بشتى الطرق مستعينا بالمحامي الذي لايترك ثغرة إلا إستغلها لتبرئة موكله .. لا تيأسي أو تحزني لأنك خذلت من الناس فهناك رب الناس لا يرضى لك إلا ما فيه خير .

4 شهر

صح كلامك أن شاء الله استفاد


قبل 4 شهر

عيشي الحياة بسعادة اصلها ملهاش اعاده

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه