السؤال

قبل 4 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

تراكمات في قلبي سببت لي عقدة

مشكلتي تنبع من انو في عندي تراكمات في قلبي ، في اشياء كتير بزعل ع انو كانت وصارت بحياتي يعني انا بنت من وانا صغيره كان عندي شوارب وامي ما كانت راضيه تشيلهم كانو البنات والولاد يضحكو علي بس ما كنت احكي لامي كنت اقعد واعيط اصلان علاقتي بامي تحسنت من فتره وصرت اخرفها اشياء ، اخوي وانا صغيره اغتصبني ومع ذلك خفت وانا صغيره وما حكيتلها ، حكالي انو رح يضربني اذا بقولها ، بضل افكر انو اذا تزوجت وما نزل مني دم شو بدي اعمل اكيد رح يطرني زوجي طيب انا شو ذنبي بحس مرات عندي عقد نفسيه نفسي اتخلص منها بس ما بعرف ، دارنا عباره عن حرب دايما صياح ومشاكل ،كل اشي لاء اي طلب لاء ما بحقلنا نعمل اشي ، امي دايما بتصلي ما بتقعد و بتخرف معنا ولا بتحكي ، بدار ما بلاقي حدا احكي معو لدرجه انو في ايام ما بحكي مع حدا بدي انخلص من هاد الوضع بدي اعيش صح صرت اخاف من هاي العيشه. نفسي الغصه يلي بقلبي تطلع واعيش بسلام بدون هاي الاشياء. يلي بتضغط ع النفس وبتخليني اعيش تعيسه ابوي بعاملنا ع انو احنا خدم ما الالنا وظيفه الا الشغل انا بكره وما بقدر ابرو بالمره ، بس بخاف من الله انو بدي ابرو ع سان الله يوفقني ، ساعدوني لاني بوضع ماساوي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اولا كم هو عمرك احيانا في عمر المراهقة نضخم الامور،،، ثانيا عليك التاكد من قبل طبيبة نسائية عن وضعك الجنسي وهل تم فض غشاء البكارة،،، ثالثا. لايوجد بيت دون مشاكل عليك ايجاد افكار ابداعية للابتعاد والقيام بشيء مفيد ممكن التركيز على الدراسة في مكتبة عامة ممكن تعلم هواية الابتعاد عن البيت بطريقة ايجابية مهم جدا،،،والدتك تهرب من مشاكلها باللجوء الى الصلاة والدعاء وممكن ان تكون نموذجا لك وممكن ان تقتربي منها بهذه الطريقة وتكون موضع اسرارك. بدل ان تلعن الظلام الف مرة اشعا شمعة

قبل 4 شهر

اختي ممكن طفولتك ما كانت طبيعية و صعبة لكن صديقتي الامر من الماضي و لا خلاف على الامر .. و موضوع اغتصاب اخوكي صعب جدا بالنسبة لكي .. لكن برجع بقول و بعيد ان الامر اصبح من الماضي و انتهى لذلك انت امامك فرصة انك تمحي موضوع الطفولة من راسك و امك اكيد عندها اسباب انها تفعل الي فعلته .. بالنسبة للزواج انت ممكن تفعلي اي شيء تنقذي نفسك عملية او غيرها .. لا تعيشي و انت فيكي هاجس مخيف للزواج و غيره .

قبل 4 شهر

قد يكون حلك الذهاب الى الطبيب النفسي و قد يعطيكي الفرصه بأن تقولي كل شيء محبوس بقلبك و يريحك و تكوني مرتاحه نفسيه و يساعدك على ايجاد حل. لكن دائما اعرفي ان الحيا عباره قوسان, القوس الاول الولاده و القوس الثاني الموت فأصنعي شيئا نافه بينهم. مهما كان مثاليا ستجد من يكرهك, حتى الملائكه تكرها الشياطين.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه