السؤال

قبل 1 سنة (10 اجابه)
10 اجابه

سهل البكاء

أنا عندي مشكلة اني حساس جداً وأي شي يأثر فيني لو أشوف أي شي مؤثر تنزل دمعتي على طول برغم اني شاب في الثلاثين من عمري، حتى لو اشوف احد يبكي قدامي ابكي معه أو حلقة من مسلسل حزينة تنزل دمعتي انحرج ما اتابع فلم او مسلسل عند احد .. هل برأيكم هذا الشي يقلل من رجولتي وهل في المستقبل ان شافتني زوجتي اطيح من نظرها؟ وهل معي مرض نفسي؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هذه صفات الشخص الحسي ويكون صوته خافتا وبطيء الكلام ويتنفس بعمق عندما تحس هذه الأحاسيس وتريد ان تبكي انظر التى الأعلى سيختفي الدمع ويخف الحزن. حاول ان تتحدث أسرع وبصوت اعلى وركز على الاستماع للكلمات بدل الإحساس بها واستعمل كلمات مثل اسمع والاصوات رنين بدل كلمات احس واشعر وحزن وغيرها لتضيف لطبعة جزء من صفات الشخص السمعي وتقل لديك رهافة الحس لان النجاح في الحياة يتطلب ان تتعلم كل الأشكال وتستخدم حسب احتياجاتك

قبل 11 شهر

انا بنية و اشعر مرات انه الناس تستغل حساسيتي الزايدة على الامور عشان تاخذ الي تبيها و تحقق اهدافهم عن طريقي , ممكن هذا الشي لا يأذيك لقدام مع تعاملاتك بهذا النمط مع الناس , لأنه أكيد في التشذاب و الي يستخدم التمسكن ليتمكن من اي شي يريده ! و انت رح تنخدع , و ابي اقولك شي ممكن هذا لا ينقص من رجولتك امام زوجتك لاكن هي رح تلاقيه شي غريب و خاصة اذا ما كانت من النوع الحساس و رح يكون في اختلاف وجهات نظرات لأي موضوع بينكم انك انت تفسره في طريقة عاطفية و هي لأ .

قبل 11 شهر

اخي الصغير مثلك بالضبط , اي موقف حساس أو منظر قدامه يخليه يبكي و يتحسس , لحد ما بدا هذا الامر انه يضايقه خاصة اذا كان أحد من عيال عممي أو اصحابه معاه , بقعدو يتطنزون عليه و انه مو رييال , ما اقول انه هذا الشي غلط هذا طبعك و أكيد ما يأثر على رجولتك و يمكن ما تقدر تتخلص منه و لكن على الاقلية لا تخليه طبع فيك في كل الامور و لا يأثر عليك و حاول تسيطر عليه قدام مين و لمين تظهر حساسيتك و تعاطفك :)

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه