السؤال

قبل 4 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

اقسو على طفلتي الصغيره ماذا افعل

السلام عليكم انا عندي 23سنه معظم هالسنين كانو عذاب لاسباب كتير وعشت حياة صعبه جدا بس الحمدلله ربنا اكرمني واتجوزت الشخص الوحيد الي حبيتو بعد حب سنين وصراع مع اهلي الي ماكنو موافقين بس بالاخر اتجوزنا بقالي سنتين مابقدر اقول اني مبسوطه لانوالحياه والمسؤوليه بعد الجواز غير الحب والهيام قبل الجواز المهم ربنا رزقني ببنت دلوقتي عندها 6شهور ربنا يخليهالي ويحفظها مشكلتي اني ساعات بحس نفسي قاسيه معاها وساعات ببقا حنونه جدا بس لما اقسى عليها بزعل من نفسي جدا بس انا عصبيه اوي وغصب عني لما تتعبني اوي اقعد ازعقلها جامد وهي بتزعل وممكن اضرب رجلها بس مش جامد يعني خبطه بسيطه كده وهي تبكي اكتر كل مااقول امسك نفسي ساعات مابقدرش مش عارفه اعمل ايه علشان مااقسى عليها وهل ممكن تكون نشإتي الصعبه ليها بالموضوع . ارجو الافاده وشكرا.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا علاقة بالنشاة بل بالعكس قد تحبي ان تجنبيها الصعوبات ولكن التعب مع الاطفال واكيد قلة النوم والشقاوة تجعلك تفقدين اعصابك. حاولي لو هناك من يقاسمك الرعياة معها حتى تحتملي ولا تصلي الى نقطة الضغط ،،، واستمري بالمحاولة انك تكوني صارمة معها ولكن ليس غاضبة او تؤذيها ومع الوقت ستتعودين

قبل 4 شهر

رسولنا صلى الله عليه و سلم لم يأمر بضرب الأطفال إلا في حالة واحدة : أن يتعدى عمره 10 سنوات و هو لا يصلّي لا تضربي ابنتك

قبل 4 شهر

مو حرام عليك كيف ييجيك قلب تضربين طفله وبنت بعد انا اتمنى انه ربنا يرزقنا بطفل عشان اهتم فيه واحبه وانتي تضربيها اعطيني ياها اذا ما تبيها تخيلي تموت بين ايديك مره شنو تسوين رح تموتين وراها خافي الله يا بنت الناس هذه طفله شلون كذا هذا وانتي امها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه