السؤال

قبل 4 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

لا احب ان اكون ضعيف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عبدالرحيم من مكة عمري 17 سنة اعاني من فقدان الثقة بالنفس و الكآبة و الحزن و الغباء أقسم بالله العظيم هذي ليس أوهام وإنما كنت أحاول أكثر من مرة والله كنت أحاول و أتألم كنت أقول الالم مصدر للقوة بس بدون فايدة كنت أقول لا تيأس ولا اشتكي لاني لاحب ان اكون ضعيف ولاكن كل هذا انعكس علي صرت ما أقدر ارتب جمله أو كلمة عشان أتكلم صرت انطوائي وحيد حتى مع عائلتي أخجل أن أنظر إليهم قلق متوتر خائف انعدام التذكر و التفكير والله تعبت ف يا من ازلت المرض عن أيوب و يا من زالت الهم والحزن عن ذا النون اني اسئلك شفاء لا يغادر سقمى ......تكفى أحد ي قلي ايش المشكلة.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت لست مريضا ولكن تحتاج الى تطوير نفسك لتزداد ثقتك بها ادخل دورات تنمية بشرية احضر محاضرات اسال فليس مخجلا ان لا تعرف ولكن الخجل انك لا تسال حتى تعرف. وفي الدورات تستطع ان تتعلم وتتعرف وتزداد حصيلتك اللغوية وقدراتك

قبل 2 شهر

أنا لا يبدو لي أنك ضعيف و لا تستطيع أن تقول جملا مفيدا فقد عبرت عن كل ما في قلبك هنا بطريقة جميلة. قد تكون انطواييا لا تحب الاختلاط و لكن تبدو ذكيا و تجيد التعبير انصحك أن تجعل الكتابة و القلم أقرب صديق تعبر له عن كل ما يقلقك فسيزيد هذا من ثقتك بنفسك. انت لست غبيا و لا ضعيفا و لا يوجد في الكون من هو احسن منك صوب تفكيرك نحو ما قلته لك. تمسك بفكرة yes I can و بأنك قوي و ستواجه الحياة بكل صعوباتها. لا تيأس

قبل 4 شهر

يجب عليك الذهاب الى طبيب نفسي سريعا قبل ان يزيد المرض عندك اكثر لانه اضن صار عند اختلاط بالهرمونات نتيجه مواقف سيئه حصلت معك و هذه الهرمونات تخرج من المخ و اختلاطهم ببعض يصبح عندك الاعراض التي انت تعاني منهم الان.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه