السؤال

قبل 4 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

يناديني بالفاظ بذيئه خلال العلاقه الحميميه

مساء الخير انا حابه اطرح مشكلتي لكن اولا بعتذر عن جرأتها لكن والله مضطرة انا بحب زوجي كتير وهو بحبني لكن عندي مشكله معو انو اثناء المعاشرة الزوجيه بحب يناديني بالفاظ بذيئه متل انتي عاهرتي انتي .... الفاظ مافي احكيها لكن اللي بتطلق على بنات الليل .بالبدايه استغربت وسئلتو ليه بتحكيلي هيك حكي قلي بس لاوصل للمتعه اثناء العلاقه الحميميه انا مرات بمشيلو اياها ومرات بضايق وبخاف يكون شايفني هيك لكن بحلفلي انو هو بشوفني اشرف خلق الله وانا هيك فعلا مع العلم انو بحياتنا اليوميه مؤدب جدااا ولطيف وعمرو ماغلط بحقي بااي لفظ ولو بسيط بس بدي منكم تفسير لتصرفو وشكرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كما قال لك، هذه الالفاظ تثيره فقط ولا علاقة لها بنظرته لك ولأأخلاقك. لكل انسان الأمور التي تثيره وليس من قاعدة واحدة تنطبق على الجميع، لا تقلقي ابدا، تعامله اليومي العادي معك في الحياة هو ما يعكس نظرته لك، اما ما يقوله لك اثناء العلاقة فهم من باب الاثارة لا اكثر وهذا شائع جدا.

قبل 3 شهر

لاتكبري الموضوع في بعض الاحيان هي الالفاظ بتثير الطرفين وهوه متاكد انك بنت ناس ولو كان مفكرك بنت ليل صدقيني ما كان تزوجك

قبل 4 شهر

زوجك كان او لا زال يشاهد افلام اباحيه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه