السؤال

قبل 3 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

فقدت تفكيري و ذاكرتي و تركيزي !

السلام عليكم .. انا عمري ٢٣ بمر ب فتره صعبه في حياتي .. امي مصابه بالاكتئاب بسبب طلاقها و اختي في مرحله المراهقة .. عليا ضغط كبير .. لكن مو هنا المشكله، المشكله اني فقدت قدره كبيره من تفكيري و ذاكرتي و تركيزي ... كنت استمتع بالقراءة و الفلسفة والمناقشات .. و كنت اعتمد على ذاكرتي في كل المواعيد .. الان انسى كل شي .. انسى صلواتي و و انسى الاكل على النار .. صعب جدا أنتج فكره او أطورها او أتناقش فيها .. صعب اكون جمل و اعبر عن نفسي او أواسي غيري .. دحين اتخرجت و رح ابداء عمل .. و حاطين امال و خطط كثيره علي .. و انا احس اني ما رح اقدر أنجز .. احتاج ارجع نفسي اول .. كثير مبادىء خسرتها .. ما سرت احس .. الخطاء ما سار خطاء عندي و مافي خطوط حمرا توقفني ... احس بخمول و هدوء مقرف ... كنت احس اول برعب .. اني على هاويه .. دحين راح الاحساس .. هدوء .. كأني وصلت للقاع خلاص ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

مالذي فعلتيه جعلك تشعرين بالذنب الكبير. ماهي الاخطاء وماهي الخطوط الحمراء ارجو التوضيح لان الجواب هناك

قبل 3 شهر

ما دامك رغم الظروف و المشاكل استطعتي إكمال دراستك فذلك يعني إنك تحملي شخصيه قويه و صبوره و مميزه ، أنت فقط الآن بحاجه لأخذ فتره تعيدي فيها ترتيب ذاتك و إعادة تأهيلها و تهيئتها لتثبتي فيها وجودك و تميزك ....

قبل 3 شهر

صديقتي العزيزة انت اختلط عندك الامور النفسية مع العضوية .. يعني مررت في ضغط و مشاكل اكيييد اكييد اثرت عليكي و على عقلك و تفكيرك .. و لكن من المحتمل ايضا انه انت تعاني من نقص في الفيتامينات و المعادن الي تسببلك الخمول و النسيان و الخربطة و عدم القدرة على التعبير و الكلام

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه