السؤال

قبل 3 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

مشكلتي اني اسامح بسرعة

انا عندي 31 سنة مشكلتي اني بسامح بسرعه اوي اي حد يغلط في حقي او يكذب عليا لو اعتذرلي لدرجه ممكن اسامح حد حبيته برغم تخليه عني واتعامل معاه عادي او اسامح صديقتي اللي باعتني اول ما ارتبطت واتجوزت ونستني مع ظروف الحياة وترجع تاني عايزاني اكون صاحبتها .. المهم اني بتنازل عن حقي في البعد او حتي لو مكرهش اني ع الاقل ابطل احب الاشخاص اللي غلطوا في حقي لكن اللي بعمله اني بزعل اوي مني وبلوم نفسي انهم غلطوا فيا لان بعتبر ده غلطي انا سمحتلهم بده مش عارفه اتخلص من احساس جلد الذات لدرجه كرهي ليا علي ضعفي وعدم قدرتي اخد قرار مناسب .. اعمل ايه هل انا غلط ولا صح ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عليك تعلم وضع المور في نصابها. وتحليل سلوكيات الاخرين وتقرير من وماذا يستحق السماح ومن وماذا يستحق النقاش ومن يجب ان يخرج من حياتك ومن يجب ان يبقى ولكن بمرتبة ادنى لنفسك حق عليك ولكرامتها ولنظرتك لنفسك حتى لا تعيشي بغضب مكتوم

قبل 3 شهر

طيبـــة القلـــب : صفة محمودة في الانسان بل ومرغوبة والانسان طيب القلب محبوب من الجميع

قبل 3 شهر

ربي يفرج همك وكربك وييسر أمرك ويوفقك ويبعد عنك كل سوء وظلم يااااااااا رب إذا كان تسامحك لأهلك فهذا واجب عليك مهما قسوا أن تسامحيهم مرة واتنين وتلاتة وإلى مالا نهاية فأهلي وإن ضنوا علي كرام أما للغرباء أو الأصدقاء أو المعارف أو زملاء الدراسة والعملفاعفوا واصفحوا ولكن مع نصيحة مني لا تعودوا جميل أن تسامحي وتبقين متسامحة مع كل لناس ولكن ليس معناها أن تظل علاقتك بالظالم والجارح هي نفسها نفسها بل يجب أخذ الحذر والحيطة واعلمي يا أختاه الغالية أن هناك مستقبلا ينتظر منك أن تطلبيه من الله

3 شهر

جزاكم الله خيرا


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه