السؤال

قبل 3 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

أشعر بأني لا أملك أحاسيس

انا أشعر بأني لا أملك أحاسيس فأنا لا أشعر بالجوع أبدا و لا اعرف كيف يكون الاشتياق او الحب و لا أبكي و لا أملك أي احساس و لا استطيع التعبير عما بداخلي و اشگ بكل شعور فكل ما أشعر به هو ضغط في ضدري وكتمان نفس و كآبة لا اعلم ما بي و لو أردت البكاء لا أبكي أشعر أن لا دموع لدي لا ابكي الا عندما تؤذيني امي فقط .. اشعر احيانا بالضيق و لا اريد ان احدث اي شخص كل ما اريده النوم و الاخنفاء لمدة ثلاثة ايام او السقوط في بحر و الغرق لمدة خمسة ايام ... حتى أن أحدهم كنت أحبه قال لي لننفصل عندما أراكي لا أشعر باحساسگ ما الذي يقصده ... ؟؟ اذا قال لي احدهم اشتقت لك سواء صديقتي او اي احد لا اعرف ما اقول فأنا لا أكذب ولكني لا اشتاق و لا افقد احدا و لا اهتم ان اختفو من هم اصدقائي منذ الصغر عمري ١٥ عاما ساعدوني مللت من حياتي اللاشعورية ..!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

في هذا العمر قد تظهر مبالغة في المشاعر او انكارها وقديكون احد الاسباب كثرة التحسس والخوف من الصدمات لذلك يحيط الانسان نفسه بدرع من اللامبالاة ،،حاولي ان تكوني وسطية وحيادية ولا اخفيك انك تعاني من درجة من الكابة والتي قد تحتاج الى علاج معرفي سلوكي. حاولي ان تشغلي نفسك بالافعال بدل الافكار ولاننسى هناك اناس هو فكريون اي ذهنيون وقليلي العاطفة

قبل 3 شهر

اختي انتي انسانة صغيرة بالعمر اولاً واعتقد ان علاقت الحب في حياتك جاءت بشكل سريع ومستعجل وغير مقبوله بالنسبه لعمرك انصحك ب ان تبتعدي عن كثرة العلاقات الفاشله وسبب فراغك من الاحاسيس هو كثرة علاقاتك الغير نافعه ، اجعلي لحياتك هدفاً مهما كان ذلك صعب ، واجعلي اهتماماتك ب عائلتك ونفسك فوق كل شيء ولا تفكري ب ان بكِ مرض لان حالتك بهذا العمر طبيعية جداً وهو بسبب عدم اكتساب خبرات حياتيه ولا مصاعب تجعلك تفرقين بين مشاعرك وبالله التوفيق .

قبل 3 شهر

السلام عليكم ..... اولا واهم امر هو توكلي على الله عز وجل ونظري الى النعم التي انعم عليكي بها وتذكري انه لا دواء للقلب والروح الا القرب من الله سبحانه والصلاة على حبيبنا سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم تسليما كثيرا والصدقات وقرات القرآن الكريم وقتها فقط ستتغير حياتك كلها لأفضل حال والدعاء سبب كل سعاده اسأل الله العظيم أن يشافيكي ويعافيكي ويوفقك لما يحب ويرضى

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه