السؤال

قبل 3 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

أعجز عن التعامل مع المجتمع الخارجي

أنا أعاني من ضغوطات نفسية، وكل يوم عن ذي قبله اختنق أكثر فأكثر، تستفزني تصرفات من حولي لدرجة أنني أريد مغادرة المنزل، فكرت بالعمل ولكنني أعجز عن التعامل مع المجتمع الخارجي، ولم يعد يسعني الانتظار حتى أتخطى الأمر فها قد مرت ثلاث سنوات ولم أحرز أي تقدم بل سقطت من سيّء إلى أسوء، أرجو أن أتلقى منكم حالاً ناجحاً يكسبني راحة البال.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

فككي الازمات الى وحدات اصغر وحاولي ان تتعاملي مع كل وحدة على حدة وتنسي الباقين اي ابداي بالاسهل واشعري بنجاح التغلب عليها قم بالتي بعدها. لانك عندما تكون الضغوط كبيرة ستكون حملا ثقيلا صعب التخلص منه ولذلك جزاي الصورة واحيانا حل وحدة معينة يتبعه مباشرة وتلقاءيا حل الاخرى وهكذا ،،، في البداية تحتاجي الى مهديء والشاي الاخضر مرتين يساعد كثيرا

قبل 3 شهر

رحاة البال دايما تكون في القرب من الله و لزوم الاستغفارو الدعاء .. اقرأي القران ن القران ربيع القلوب و راحة للصدور . بالاضافة لاردتك القوية انك تتخطي الحالة النفسية الي انت فيها

قبل 3 شهر

اولا اعلمي انه المشاكل عمرها ما تخلص و الضغوطات عمرها ما تنتهي .. لهذا السبب خليكي اكثر ايجابيية و انفتاح و تقبل .. مهما كانت الحياة صعبة و مؤلمة اكيد فيها جانب ايجابي ممكن انت تستعي فيه و يفتح لكي ابواب و فرص جديدة .. لا تغلقي هذه الابواب في يدك انت ..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه