السؤال

قبل 3 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

لا اعرف كيف اعبر عن نفسي

مرحبا، انا بدي اسال بس عن شغلة! انا متحدثة ممتازة وبعرف احكي واقنع وبعرف اعبر عن الناس بطريقة كتير كبيرة - الا لما يصير لازم احكي واعبر عن حالي- ببطل عارفة، لما اكون مبسوطة او متدايقة او شو بدي! ما بعرف احكي طيب ليه؟ يعني انا ما عندي ثقة بنفسي مثلا؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت متحدثة ومحلل جيدة كما تقولي ولانك هكذا احيانا يصعب عليك معرفة دواخلك او الصراعات معك ولانك تريدي ان تعرفي اعماقك صعب ان تعبري عنها لانك لا ترين الامور بطريقة بسيطة وانما تعرفين انها اعمق بمثير مما يظهر

3 شهر

طيب وشو الحل؟


قبل 3 شهر

الحل لذي المشكلة بيدك ..لا تحكمين على الناس قبل ما ينتهون كلامهم لان هذا يوتر اطراف الحديث .. وحتى ان حكمتي لا تقولين حكمك قبل ما يخلص اللي يتكلم معك او اللي انتي تتكلمين معه تحكمين انه مايبغى يسمعك او اي حكم ثاني هذا يسبب لك توتر ما يخليك تكملين كلامك ..!

قبل 3 شهر

مادمت تقولين انك متحدثه ممتازه وامام الناس عادي الا عند الحديث عن نفسك فهذا يثبت ان لديك ثقة عالية بنفسك وليس عدم ثقة انما ما يحصل معك هي مجرد عادة تعودت عليها منذ الطفولة ونمت وترعرعت معك وعليك ان تكسريها بالتعريف بنفسك شيئا فشيئا واذا تطلب ذلك اكتبي ما ستقولين عن نفسك على ورقة وردديه على مسامعك كخطوة اولى ثم ابدئي بنقله لمن حولك من اخواتك وصديقاتك وما شابه ذلك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه