السؤال

قبل 3 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

منذ صغري وانا اتخيل نفسي اتعذب

بتخيل دائما نفسي بتعذب وبنجلد وبنربط من قدماي ويداي واعذب واجلد بسوط جلدي او بكرباج وهذا الشيء من انا وصغيرة كتير هو معي وبتخيل حتى نساء بتعذبو وبنجلدو على ظهرهن ومحبوسات وما فيني اهرب او فيهن يهربو ويغتصبن وانا اغتصب ليل ونهار واعذب واهان والنساء ايضا والمشكلة هالشي يثيرني جنسيا كثير.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تستمري وتغالي في هذه التخيلات ،،لءلا تصبح صور ذهنية لن تستمتعي مستقبلا الا بها كل شيء تعويد وكما عودت نفسك على هذه الامور عوديها على امور احلى والطف قد لا ترتاحي في البداية ولكن انصحك بالمواصلة وجهاد نفسك ،،، اعملي على ذاتك وحفزيها لاداء امور تفخر بها حتى يزداد اعتزازك بنفسك وترفضي في داخلك اي مهانة تصيب الذات،،، لان هذه التخيلات لاتنعكس فقط على واقعك الجنسي بل على رؤيتك لذاتك وتعامل الناس معك مستقبلا احبي نفسك واعملي ما يزيد اعجابك بها كانها خارج عنك

قبل 3 شهر

هذه مقطع من فيلم ترسخ في ذهنك منذ الصغر وأنت بمرحلة لا تتذكرين شيئا عنها إلا أنه عندما في سن البلوغ أو الرشد أصبح عقلك بين لحظة وأخرى يسترجعها تلك المقاطع والصور الذهنية التي ترسخت في الذاكرة وأنت تعتقدين أنك أول مرة تشاهدينها في مخيلتك لكن في الحقيقة أنت شاهدتها قبلا .ورؤية صور الإثارة الجنسية وكأنك أنت من يفعل بك ذلك الأمر فحتما ستثار غريزتك الجنسية وتشعرين باللذة .حاولي التخلص من هذه الأفكار والوساوس الشيطانية التي تأتيك حتما في الخلوة أو قبل النوم .نامي على طهارة وبالأذكار والإستغفار والمعوذات وآية الكرسي كما أمرنا الرسول .وغيري من وضعيتك دائما كلما راودتك ومكان نومك وفي النهار أخرجي تحركي غيري المكان لا تجلسي لوحدك ..حتى لا تسترسلي في التشويق في التخيل كافة المشهد حتى النهاية أقطعي فورا هاته الأفكار .وسترين ستخف شيئا فشيئا وبعد ذلك ستنتهي هذه التخيلات .عفاك الله وحماك من كل شر

قبل 3 شهر

عندك شخصية مازوخية تتلذذ بالالم مثلما يتلذذ النرجسي بالتسلط ... ابحثي مقاطع للدكتور طارق الحبيب تكلم عن الموضوع يمكنك استشارة طبيب نفسي. لا تقلقي فالامر ليس بسيط كما صوره البعض.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه