السؤال

قبل 3 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

اختي لم تعد تتحمل رؤية الاطفال

اختي لم تعد تتحمل رؤية الاطفال

السلام عليكم ..اختي تزوجت ولم تنجب اطفال والسبب من زوجها ..لم تعد تتحمل رؤية الاطفال ..و لا سماع اصواتهم ..لدرجة انها في بيتها تبكي لثلاث ساعات يوميا ..فقط لانها تسمع اصوات اطفال الجيران ..مع العلم انها مدرسة و تحب عملها و كل تلاميذها يحبونها ..تفكر ان تتطلق احيانا ..واحيانا تصبر ..اهلي من صغرها كانو يقدمون لها كل ما تريد ..وكانت تحصل بعنادها على ما تريد ..ماذا افعل ..احس بانها على حافة الهاوية ..متعبة جدا جدا ..احاول تصبيرها لكن لا استطيع ..اتصحوني ماذا افعل معها

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الحياة لا تعطي كل شيء ربما زوج صالح ولكن ضيق مادي او اولاد وزوج متعب لذلك علينا احيانا التقبل بعد ان ناخذ بالاسباب التقبل بقضاء للله وعدله وتوزيعه ولكن كون اختك تعودت ان تاخذ كل شيء وتحصل على كل شيء يبقى هذا الموضوع مزعجا لها ولو لم يكن هذا الامر لوجدت امرا اخر لانها تريد كل شيء،، اظنها ستفعل نفس الشيء لو قل دخل زوجها مثلا او خسرت شيئا ما لذلك عليكم بتنويرها وارشادها ان للحياة بداءل لانها حتى لو تركت زوجها وهي لم تتغير ستعاني من مشكلة اخرى اما اذا تغيرت وتحسنت فلها القرار وقتها بالبقاء او الاستمرار

سيدتي هذا موضوع فعلا متعب، على زوجها أن يقوم بدور رئيسي في هذا الموضوع، وعلاقة الحب الموجودة على افتراض في هذا الزواج هي ثمينة، ولا يفرط بها بسهولة. وهناك حلول كثيرة طبية طبعا لحل هذا الاشكال. لما الاستسلام، عليهم بطرق كل الابواب الى أن يتحقق معهم شيء ما. لا يأس مع الحياة سيدتي، عليهم العمل بجد على هذا الموضوع. والانشغال بهذا الموضوع لوحده كاف لاشغال اختك عن هذا الاستسلام والسلبية البالغة التي تعيشها.

قبل 3 شهر

تتطلق وتتزوج غيره وانتهت المشكلة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه