السؤال

قبل 3 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

اتهمت ظلماً

أنا فتاة ابلغ من العمر 18 عاما . حدث لي الكثير واتهمت من قبل بالسحاقية ظلما وفقدت العديد من صديقاتي ممن وثقت بهم وأصبحت خجولة وانطوائيةوحساسة بدرجة كبيرة وظننت اني تجاوزت الأمر حيث أنني في كثير من الأحيان كنت ابادر ببدا صداقات جديدة لكنني قابلت بعضا من الأشخاص و أخبروني اني بحاجة إلى زيادة ثقتي بنفسي . لا أعلم من أنا ولا أعلم ماهي نقاط قوتي ولا من أكون ولا ماذا أعني للناس . كيف أجد نفسي.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

احد اسباب وجودنا هو لنعرف انفسنا وانت ذكية وعلمت العلة الاولى وهي انك تريدي معرفة من تكوني وهذا بداية الطريق الصحيح اهنيكي ولا اظن انك قليلة الثقة بنفسك ولكنك مختلفة عمن حولك مما شوشك،،ارجعي الذاتك وحددي صفاتك وقسميها الى الايجابي والسلبي وقوي الايجابي واعملي على السلبي مثلا لو عندك سمة الكرم والعطاء اعتزي بها واعتبريها من مزاياك الجيدة اظهريها واعتزي بها ودعي الاخرين للاعتراف بها وتقديرها وفي نفس الوقت لو كانت لديك سرعة الكلام والتي تجعلك تتفوهي وتندمي اعملي على نفسك لفترة لتقوي مهارة الاستماع والانتباه وليس فقط انتظار الكلام والرد وهكذا صفة بعد اخرى حتى تصلي الى مرامك وكل هذا كبداية لانك يجب ان تكوني منتبهة لذاتك وافكارك وسلوكك كانك تري نفسك من علو وتقيميها ولكن لا تنتقدي نفسك كثيرا ولاتقارنيها بالغير ولا تطلبي الكمال ،،،،

قبل 3 شهر

ممكن انت تتابعي قنوات اليوتيوب لخاصة بكيفية زيادة الثقة في النفس و التخلص من الطاقة السلبية و اسقاطات المجتمع عنليكي و بدأ صفحة جديدة بحياتك

قبل 3 شهر

اول و اهم شيتسويها لما تواجهيه اتهامت مثل هذه الاتهمات انك انت تنسي الماضي و لا تفكري فيه .. و تيتعدي عن اي تصرفات ممكن تسيئ لكي كما حصل في الماضي و تغيري من سلوكياتك و نفسيك و حتى الاصدقاء الي انت تعرفينهم .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه