السؤال

قبل 3 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

مشاكلي فاقت قدرتي

السلام عليكم أنا أم في 23 من عمري ولي إبنة عمرها عامين.. أعيش مع أهلي لمشاكل مع زوجي حيث لم نجد حلا لمشاكلنا .. رغم كل المحاولات إلا أننا لا نتفاهم فكل منا له تياره الخاص .. لا أستطيع النوم مشاكلي فاقت قدرتي وما عدت أعرف كيف أنام.. فأنا أنام في الرابعة صباحا وأستيقض في الخامسة ولا أعود إلى النوم إلى الرابعة من اليوم الآخر رغم أني لا أفعل أي شيء .... وفي النهار أحاول أن أتعب نفسي .. وأقضي ساعات في شغل المنزل لكن عقلي مشوش ولا أعرف كيف سأنام وأصبحت منطوية على نفسي أحب الجلوس في الظلام ... لا آكل جيدا لكن أزيد في وزني .. أريد أن أنام لأني أحس بالقلق أريد أن أرتاح .. لكن لا أستطيع .. أحاول أن أنام إلى أن أتعب وانا أتقلب في فراشي .. ... حتى إني لا أملك القدرة على الذهاب إلى طبيب نفسي .. وأتمنى أن آخذ مهدئات الأعصاب تبعد عني هذا القلق الذي يسكنني ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اكيد الظروف والمشاكل التي مررت بها سببت لك ضغوطا كثيرة وافكارا مشوشة وصعوبة في اتخاذ القرار مما ولد القلق والهواجس واحيانا القلق تصاحبه الكابة وانا ارى انك تعانين على الاكثرمنها وتحتاجي الى علاج دواءي والى جلسات علاجية والا ستسوء حالتك ولن تقدري وحدك على حلها. الافضل مراجعة الطبيب

قبل 3 شهر

اختي كانت لدي نفس مشكلتك أقصد القلق و عدم القدرة على النوم كدت ان أجن جراء ظغوطات العمل و لكني و الحمد لله تجاوزت ذلك أول شيء فوضي كل أمورك لله لما ترهقين نفسك بالتفكير في أشياء لا يمكنك تغييرها فالله خير وكيل التزمي بالصلاة و الدعاء قومي بالحجامة فلها تأثير سحري ساعدتني كثيرا و حاولي أن تشغلي وقتك بطفلتك الا أن يجد الله لك مخرجا أما الادوية فصدقيني ليس لها من داع فرج الله همك.

قبل 3 شهر

انما اشكو بثي وحزني الى الله قفي بين يديه بسواد الليالي بدل السهر الطويل وادعيه فاني قريب اجيب دعوة الداعي ناجيه تكلمي معه اشكي له همك وحزنك وتعبك لا تتركيه بيده حل مصائبك والتفريج عنك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه