السؤال

قبل 2 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

حاولت الانتحار لاني طلبت منها ترتيب غرفتها

ابنتي عمرها 14 سنه. حاولت الانتحار لسبب بسيط اني انا وابوها تعبنا من الفوضى بالبيت واهمالها لغرفتها وطلبنا منها ترتيب غرفتها بشتى الطرق الا ان لجأنا للعقاب وفرض القوانين علما باني ام ل5اطفال ولا يوجد لدي عامله لمساعدتي مما ادى الا رفع صوتي عليها وتوبيخها لما تعبت من الكلام مده العطله الطويله اجد نفسي قليلة الحيله تجاهها وبنفس الوقت خايفه عليها كثير ارجو المساعده. انا لا اجد مبرر للاقدام على الانتحار اريد طريقه استطيع ان اعرف منها ما السبب الحقيقي وراء ذالك.علما بانها محبوبه وكل الناس يعحبون بشخصيتها لاكنها مؤخرا كانها تلبس قناع العناد واللا مبالاة لاغاضتنا انا وابوها تحديدا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ببساطة انها مراهقة وقد تغير الوضع لذلك يجب تغيير السلوك عادة يبقى طرفي العلاقة او احد الطرفين على نفس المنوال من التعامل بينما الوضع والظروف تكون قد تغيرت وتطلب سلوكا اخر ،،هي الان تحس انها كبيرة وناضجة وهي فعلا بدات تنضج وتفهم ولذلك تريد فرض رايها وحريتها وسلوكها وعليكم تقبله واحترامه وتكون الام صديقة وليست مراقب خط ومنتقد ويلوم باستمرار اعطيها مساحة من الحرية وابداء الراي وستلاحظي التفيير

قبل 2 شهر

انت كمان خايفة عليها بنتك فاهمكي منيح وبتحاول توصلك رسالة لا تحاولي تزعجني وعارفة انك راح تروحيلها وتعتذري وترتبي غرفتها ومش بعيد تشتريلها هدية عشان لا تسول لك نفسك مرة ثانية وتطلبي طلب اكبر مثلا تدرس او ما تلعب بالموبايل خذي منها وسائل سعادتها وقوليلها قبل ما كان عندك سبب تنتحري من شانه اما هسه بإمكانك تنتحري لاني وفرلتلك الأسباب عشان الانتحار قوليلها بس عشان ما يكون انتحار بدون سبب مقنع ،وإذا عملت اشي ابقي قابليني ولا اشي وقوليلها لو غرفتك ما ترتبت فش اشي راح يرجع .

قبل 2 شهر

هذا نتيجة الدلع الزياد حاولة تنتحر علشان ترتيب غرفتها عاد كيف لو قلتي لها تغسل المواعين ويش بتسوي هو يمكن البنت احد يوسوس ع راسها هذا في حالة لو شفت البنت تصرفاتها تغيرت عن اول او البنت من نفسها تبغى تعيش بطريقه يلي اتشوفها او عقلها يقولها انو هذا مناسب او تقلد احد من صديقاتها انتي خليكي حازمه معاها وخليها تعرف يلي عملته غلط وغلط كبير كمان.. الله يكون بعونك..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه