السؤال

قبل 3 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

اعاني من الجوع العاطفي الذي يكاد يفترسني

السلام عليكم عليكم ورحمه الله ... انا عمري 26 وما زلت عزباء بداية لم انهى التعليم حتى الان فى الجامعة ومشكلة التعليم اكتب لك عنها فى وقت اخر. ولكني اعاني من الجوع العاطفي الذي يكاد يفترسني كل يوم وتعبت وانا اقاوم واحاول اشغل نفسي يومي مشغول وانا جامعيه وقريبا راح اتخرج ان شاء الله لكني اتألم كثيرا ولا احد يشعر بي كنت متعرفه على شاب لكني ارتابتني مشاعر الخوف والرهبه من ابي في حال علم اني احب شابا اخاف يحرمني من دراستي او الوظيفه مستقبلا او يفكر ان ما همني الا الرجال ولازم اتربى وكذا هكذا قد يفكر ابي الله يخليه انا في حيره شديده من امري ابوي لم يقصر علي بشئ الحمدلله لكن لم تزال المشكله اشعر بفراغ عاطفي واعاني من التعلق!! اتمنى كلمات مشجعه لان ماعندي غيركم حتي افضفض وهاذي هي سبب ازمتي الا وهي (الرغبه الجنسيه والفراغ العاطفي )... في زمنا هذا مانحتاج الرجل بشي موظفات ونسوق ونصرف على انفسنا ونلبس احلى لبس لكن فاقده طعم ونكهة الدنيا وعايشه بصراع نفسي كل ليله والله كل ليله ... ابي الحب والحنان والحضن .من منا تنكر هالحاجه ؟؟... رغبه ملحه والشيطان شاطر .. والسؤال كيف اقتل هالمشاعر اذا ربي مارزقني ؟؟؟؟؟؟؟ وكيف اتغلب على الشيطان كل يوم وابتعد عن الحرام قد مااقدر .. انا عازبه واعاني وكل يوم اعاني وكل ليله ؟؟؟؟؟؟ وش اسوي ؟؟؟ وكيف اقهر الهم والحزن واتفاءل ولا اهتم امام المتزوجات ولا ابين الحسد الي بقلبي اود ان اتخلص من هذي المشكله !! جزاكم الله خير .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت طرحت مشكلة العصر يا اختي بكل دقة ووضوح والشيء الجيد هو انك قد شخصت حالتك بصوررة جيدة والقيت الضوء على حاجاتك مباشرة لانه غيرك لا يعترف ولا يسلط الضوء ويبدا معاناة نفسية وامراض نفسجسمانية ويحتار بها ويحير الاطباء ونصف العلاج معرفة الداء،،،الانسان يحتاج الى رفيق الروح والجسد والا ما كان انسانا،،وهي ان جاءت بصورة طبيعية ودون توتر او ضغط سهلت الحياة علينا ولكن احيانا نحن نضع العوائق والجدار الداخلي بسبب الخوف والتقاليد لذلك انت الان انهيت الدراسة وعمرك عمر النضوج وممكن ان تتعرفي على شخص ترتاحي معه على ان تحكمي العقل اولا وان تكون العلاقة نظيفة وبحدود وشرطها التقدم والزواج. بدل انتظار الفرصة التي قد لا تاتي،، الامر الاخر كلما نتعلق بشيء مادي كلما نشعر بالضعف والاسى والرغبة الشديدة بحيث تصبح حياتنا بلا معنى بدونه وهذا ما يبعده عنا لاننا كلما تعلقنا وتعبنا اصبحت طاقتنا سلبية وابعد الهدف عنا ،،،لذلك انصحك بالهدوء والصبر وانتظار الخير من رب العالمين والروحانية وعدم التعلق باي شيء بشدة كبيرة ومتعبة لانه سيصبح اصعب

قبل 3 شهر

حبيبتي مثل ما بيحكوها الجوع كافر فما بالك لما يكون الجوع عاطفي انت بحاجة لشخص يحبك ويمنحك الحنان والعاطفة الصادقة ليتني على اتصال بك لتشرفت بمنحك ما تستحقين وما انت تبحثين عنه وبحاجته

قبل 3 شهر

الحب وحده من يخرجك من هذه المأساه أحبيني بلا عقد وتيهي في خطوط يدي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه