السؤال

قبل 2 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

اشعر بالاحراج الشديد من الجنس الاخر

مشكلتي انني اعاني من الخجل والارتباك والتوتر. ....لدي ثقة في النفس فا انا بنت من عائلة ومثقفة وجميلة لكن اعاني من الخجل فمثلا عندما اكون جالسة في مجتمع اتكلم ولكن عندما يوجهو سؤال لي امام جميع الناس اتلعثم وارتبكو واشعر بل احراج الشديد وخصوصا من الجنس الاخر ماهو الحل؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

التدريب والمواجهة هذا هو الحل لانك اجتماعية بطبعك وترغبي بالناس ولكنك قليلة الخبرة بالتواصل لذلك انصحك بالخروج للمجتمع اكثر والاندماج بالفعاليات الاجتماعية حتى لو خلقتيها ابحثي عنها ابحثي عن رحلات مشتركة عن لقاءات عاءلية واجتماعية ولا ترفضي شيئا فالحياة كالتمثيل كلما تدربت اكثر كلما كنت افضل حتى لو اخفقت مرة وانحرجت مرات استمري واستمري وستعتادي ،،،راقبي تصرفات الناس الناجحين اجتماعيا وكيف يكسبوا الاخرين وكيف يبتسموا او يضحكوا او يبداوا الملام وقومي بدراستهم جيدا وحاولي التقليد ولكن بروحيتك فهذا يختصر الطريق عليك

قبل 2 شهر

انت مثقفة احضري ندوات و دورات تكوينية حيث تتعرفين على أشخاص جدد و تتوسع مداركك الفكرية و تشاركي بارائك مت به الجنس الاخر هو مثلك تماما لديه مثل التوجهات و الأفكار و لا يزيد عنك بشيء هي مسألة تعود و مواجهة و تدريب كذلك و مع الوقت ستتخطين هذا الخجل و تصبح ثقتك بنفسك أكبر .

قبل 2 شهر

اسالي نفسك لماذا الاخجل بما انك مو عاملة شي يخجل ف لماذا تخجلين

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه