السؤال

قبل 2 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

بعد قبولي في العمل تغيرت حياتي بالكامل

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته .. انا اسمي حياة ابلغ من العمر 21 سنة ابي صارم بعد شيء معي ولدي اخوة كبار ايضا متشدين يحرضون ابي علي كي لا يتركني اخرج رفقة صديقاتي..ومند عامين انقطعت عن الدراسة و انا في السنة الثالثة تانوي اعدادي .. بسبب اخي حينها بعد عام عن انقطاعي دفعت سيرتي الداتية لشركة صناعة اسلاك السيارات و انقبلت فيها رغم مستواي الضعيف هناك تغيرت حياتي بالكامل ...بعد 4 اشهر من عملي تعرفت على شخص يبلغ من العمر 39 سنة لا اعلم كيف احببته لكني تورطت معه في علاقة وبعدها تركني ورحل اهلي عرفو بدالك وتغيرت كل تصرفاتهم معي حتى اخي لم يعد يكلمني امي تغيرت كثيرا صرت اانام كثيرا و لا اكل شيء ولا اشتهي شيء غير السفر والجلوس بجانب البحر لكن لقد زاادت قصاوتهم معي الان وانا اشعر بديق فنفسي و اريد ان اغير عملي وان ارتاح قليلا عن هدا الضجيج ... ارجوكم ساعدوني..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انا اسفة اولا من اجلك واتعاطف معك والومهم نوعا ما لان الاهل احيانا يضغطوا على الفتاة كثيرا فتنشا محرومة وجاهلة بالعلاقات ولديها حاجة عاطفية فتسقط في براثن اول ذئب بشري يستغل حاجتها وهؤلاء يدركون بالخبرة من هي المهياة عاطفيا للسقوط في براثنهم،، المفروض باهلك بدل الحرمان والتشدد التوعية واعطاء الثقة بالتدريج والتنوير والام تكون صديقة تسمع منك وتنصحك ولو كانت قريبة منك كنت تحدثت اليها حول هذا الشاب ولكانت نصحتك. المهم الان جرى الذي جرى ولكن اخففي الشعور بالذنب فليس كل الذنب ذنبك واستفيدي من هذه التجربة لتكوني اقوى وادرك وتصلحي اثاراها ركزي على تطوير نفسك وصيانتها واحكام العقل والمنطق في تصرفاتك وعندما يدركوا التغيير وانك اخذت درسا اكيد سيتغيروا معك المهم لا تستسلمي للاحباط والكابة وانطلقي في الخياة بوعي اكبر

قبل 1 شهر

يعني اهلك كان معهم حق بان اخرجوكي من المدرسه فها انتي وبمجرد ان خرجتي للعمل اقمتي علاقه مع واحد ضعف عمرك -ساعدي نفسك

قبل 2 شهر

هل عرفتي لماذا كانوا يشددون عليك لا احب ان الوم ضحية لكن اريد ان اقول ان بعض البنات لايعرفن مصلحتهن ويغضبن عندما يخاف الاهل عليهن وفي الاخر يقعن في مثل هذه المشاكل وتزاد المعاملة السيئة لهن كان ممكن تجددي ثقتهم بك وانك اهل للتميز بالعمل الجاد والحفاظ على كرامتك وشرفك لكن وبما انه حصل الذي حصل حاولي ان تتميزي في عملك وتستكملي دراستك ومع الوقت ستستعيدين ثقتهم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه