السؤال

قبل 2 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

اشعر بالهشاشه بداخلي والخوف من المستقبل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .منذ الصغر وانا معروفه بالرزانه الاخلاق العاليه ولله الحمد .وكبرت وتزوجت وانجبت وانا الحمد لله باحسن حاال .الا اني اشعر بالهشاشه داخلي والخوف من المستقبل وعلى اطفالي من كل شئ .علما ان هذا الخوف لا يؤثر بحياتي فأنا اظهر بمظهر الشخص القوي الذي يعرف ما يريد .ولكني من داخلي افتقد الثقه بالنفس وافتقد الشجاعه .اتمنى لو اكون شجاعه قليلا حتى ارتاح من الخوف من كل شئ .فانا لا اخطو اي خطوه الا بعد دراسه واحيانا كثيره التردد والخوف يفسد علي حياتي .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من الطبيعي ان نخاف قليل ونحسب خطواتنا قبل الاقدام على أي قرار مع التقدم في العمر والانجاب، الأطفال يشعرونك بثقل المسؤولية وانت تعرفين تماما ان أي قرار تختارين سيؤثر عليهم وهذا يجعلك تفكرين اكثر واكثر وتحسبين للاشياء حسابا. قلقك دليل حرصك على مصلحة عائلتك ، مع ذلك لا تدعي ذلك يؤثر على سير حياتك. فكري جيدا بأسوأ الاحتمالات وضعي لها خطط معالجة. فكري ان لكل مشكلة حل وان الله ييسر الامور، انت تقومين بما عليك من تفكير و تحمل المسؤوليات والباقي على الله. لا تضيعي كل طاقتك بالخوف والتفكير بل استمتعي باولادك وحياتك واتركي الأمور على طبيعتها وكوني على يقين بان الله معك وان لكل مشكلة حل والله الموفق.

قبل 2 شهر

ومن منا لا يخاف

قبل 2 شهر

أختي العزيزة بالنسبه للخوف من المستقبل فلايوجد شخص بالعالم لايراوده هذا التفكير أحيانا ولكن يجب ان يكون هذا الخوف يحفز نحو الأفضل وليس التردد فتلاحظ الناس يدخرون المال للمستقبل وينجبون أطفال للمستقبل كلها شواهد على الخوف من الاتي مع التقدير

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه