السؤال

قبل 2 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

اقضي وقتي في غرفتي المظلمة

صباح الخير دكتوره انا عمري 20 وصار لي فترة اعاني من شي غريب اول مره اشعر فيه اشعر بشعور سئ جدا اشعر بالمللل والفراغ الداخلي والاكتئاب واقضي اغلب وقتي في غرفتي المظلمه اما نايمه او اجلس احاول اني اتخلص من هذا الشعور احاول اني اقاوم هذا الشعور بمشاهده افلام تحفيزيه ولكن سرعان ما اشعر بشعور الاكئناب الداخلي ارجو منك دكتوره مساعدتي 😢💔

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عريزتي انت في عز شبابك وعطائك. اين انت في سلم التعليم؟ العمل؟ لا تحبسي نفسك في البيت واخرجي وتعلمي او اعملي او تطوعي، اندمجي في العالم الحقيقي ولا تبقي حبيسة غرفتك، اشتركي بنشاطات مختلفة وشاركي عائلتك اشغالهم وساعديهم، متى عقدت العزم على التغيير ستجدين الكثير من الفرص تناديك. تغيير حالك بيدك ، انطلقي ولا تضيعي ايامك سدى، حددي أهدافا لك وانوي تحقيقها وستسعدين حين تنجحين وتحققين أهدافك.

قبل 2 شهر

راجعي طبيب نفسي يكون أفضل الك

قبل 2 شهر

حبيبتي يبدو انك قد مررت بحالة حب فاشلة او حالة تحرش في الصغر جعلت منك تحبين الوحدة والظلمة وهو ما سبب لك هذه الحالة حاولي في هذا السن وهذه الفترة ان لا تجلسي وحيدة بل اذهبي واجلسي مع امك واخواتك وان كانت لك صديقات اطلبي منهن زيارتك او زوريهن وابقي الإنارة دائما ولا تجلسي في الظلمة أبدا ولا انصحك بالذهاب لطبيب نفسي في هذا السن لئلا يؤثر على زواجك ومستقبلك وسلامتك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه