السؤال

قبل 2 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

أعاني من عدم نسيان

أعاني من عدم نسيان اي موقف في حياتي وبالذات الخيانه اتفاجات ان زوجي يتحدث في الموبايل وبالرساءل الواتس اب والفايبر مع زميلتي واتصدمت وقتها وانا لا استطيع نسيان الموضوع وحياتي مدمره مع انه كويس جدا معي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كونه يتحدث معها لا يؤكد خيانته لك، صارحيه بهدوء عن سبب تحدثه معها واعطه فرصه ليبرر لك موقفه. من الافضل طبعا وضع ضوابط لعلاقه زوجك بصديقتك والافضل ايضا الا تعتبريها صديقه مقربه. انتبهي الى زوجك واشبعيه عاطفيا ونفسيا وكوني دائما مبتسمه فرحه وايجابيه في التعامل معه. لا تشغلي نفسك بافكار تهدد طمأنينتك وتنغص عليك حياتك وحبك لزوجك خاصه وانك على علاقه طيبه به. لا تسمحي للشك بالدخول الى قلبك، قد يكون ما تبنين عليه مخاوفك مجرد اوهام ، ابعدي عن حياتك كل ما يعكر صفوها وتمسكي بحب زوجك ولا تنغصي عليه حياته بشكوكك. انت على حق شعور الخيانه يفقد الامان والثقه في الزوج ولكن لو توقفت الزوجه عند حادث معين لن تستطيع ان تعيش وتكمل حياتها مع زوجها، قد تظل بعض المواقف في الذاكره ولكن ممكن ان تتعامل معها وتتقبلها كهفوه وانتهت. تجاوزي هذه المحنه وداري على بيتك واعطه الثقه مره اخرى ستكبرين في نظره وعلى الاغلب لن يكررها.

اكيد انه امر صعب ولا ينسى بسهولة ولكن عليك مواجهته والبحث عن الاسباب واصلاحها في ذاتك وذاته سواء منك او منه لانه ايضا مسؤوليتك واعلمي ان الخيانة هي ذنب وهي مع الله اولا ولذاته ثانيا فلذلك لا تجعليها تمسك انت واناك وحاولي افهامه هذه الامور وان ترشديه الطريق الصحيح لحياتكما وحياته ليكون مركبكم مستقرا

قبل 2 شهر

اخاف ان اقولها فتنزعجي، لكن ساقولها بمحبة. انت زوجه نكديه، لماذا اعتبرتي زوجك يخونك الا اذا الكلام يتخلله امور غير لائقة تتجاوز الصداقة والزماله. اسألي نفسك، هو كلم زملتي ليه؟ ما ممكن انت مقصرة يا اختي وانا واثق انك مقصرة والدليل انه كويس معك. انصحك بان تصفي النيه وتكلميه بهدوء ومحبه وحتوصلوا الى توافق انشاء الله.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه