السؤال

قبل 2 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

كيف اتخلص من الأحلام المزعجة

هل اجد تفسير لمشكلتى و الله تبدو تافهة و لكن انا اعتبرها مشكلة كل ليلةاخلد فى النوم احلم كثيرا خاصة قبل صلاة الفجر و بعد صلاة الفجر ارى احلام تزعجنى .جسدى فى الفراش و عقلى سارح .و فى الواقع انا لا اخرج كثيرا و لا اكثر من الكلام تقريبا امضى كل الوقت وحيدة اصلى فى الوقت و اقرا يوميا جزء من القران.اصبحت اخاف من النوم لكثرة الاحلام والكوابيس التى تقلقنى.جربت ان لا اتعشى ولكن دون فائدة ولكن الاحلام المزعجة تلاحقنى كل ليلة.لا تمر ليلة بدون حلم هل من احد مر على هذه الحالة و شفي منها.افيدونى من فضلكم.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الاحلام عالمنا الداخلي وعالم اللاوعي وعالم الرغبة وعالم التنبيه على مشاكلنا وعالم حل المشاكل ،،، نحن نحلم يوميا من اربعة الى خمسة احلام قسم منا يتذكرها وقسم يتذكر الحلم الاخير فقط وبدون الاحلام وتنفيسها نصاب بانهيار عصبي وقلة تركيز،،ى الاحلام رساءل يجب ان تنفكر بها وماهي الرسالة التي يرسلها جسمنا او مشاعرنا الينا ولماذا،،، كون حياتك هادءة وقليلة التشويش هذا يساعدك على تذكر احلامك ،،كونها مخيفة او سلبية تدل على انك تعانين من خوف او ملل او مشاعر سلبية مكبوته حاولي مواجهتها وحلها لانها تلح عليك حتى تجدي لها حلا

قبل 2 شهر

حبيبي انا اتني قبل فتره كذلك اصبحت الحلم احلام بس صارت قبل مانام وانا بفراش واحاول انام اقرا سورة الفاتحة وسورة الاخلاص مره واحد واقول توكل عليك يالله وبعدين انتهت هل كوابيس وحمدلله

قبل 2 شهر

عليك أن تذهبي إلى النوم في وقت معين، ويجب أن لا يكون هنالك تقلب وتباين في الزمن الذي تذهبين فيه إلى الفراش. بمعنى آخر: إذا كنت تنامين في الساعة العاشرة مساءً فيجب أن يكون هذا الوقت هو الوقت المحدد لك. أنا أريد أن أنبهك لهذه النقطة لأن البعض يخلون بصحتهم النومية وذلك من خلال التباين الشديد في الأوقات التي يتخيرونها للنوم، فتجد الواحد قد يذهب ينام عند الساعة التاسعة مساءً وفي اليوم الثاني عند الساعة الثانية صباحًا، وهكذا، هذا أمر ليس جيدًا ويضر كثيرًا بالصحة النومية، فأرجو أن تثبتي على منهج وطريقة ووقت واحد فيما يخص النوم.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه