السؤال

قبل 2 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

زوجي لا يريد الزواج من أخرى

أنا متزوجة مند 10 سنوات ولكن لا أحب ان أمارس الجنس مع زوجي عندما يطلب مني دالك أحس انه يرغمني بشيء لا أحبه ومع دالك أرفض وأخبره أنني لا أريد وأحس أنه يتغير بتصرفاته ومعاملته معي كأنني غير موجودة في البيت وتتغير طريقة كلامه معي ولا أعرف مادا أفعل طلبت منه عدة مرات أن يتزوج بوحدة أخرى ويعيش حياته ولكن هو رفض وقال أنه يحبني ولا يقدر أن يفعل دالك وأنا أحس باالذنب اتجاهه وأعرف اني قصرت في حقه ولكن هدا هو طبعي لا أحب دالك أخبروني ماذا أفعل.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

غريب طلبك منه ان يتزوج اخرى ؟ انه يحبك وانت الا تحبينه ؟ تصرفه طبيعي لان موقفك من العلاقه معه غير مقبول ، هذا حقه الشرعي وانت تمنعينه عنه . اذا تزوج من اخرى فانها لن ترضى  ان تكون بديلتك في العلاقه الزوجيه فقط ، ستشاركك في زوجك ومشاعره وستشاركك في مالك وحياتك اليوميه وستجلب الكثير من المشاكل . ايعقل  ان تفكري بهذا  الحل ؟   انسي هذه الفكره تماما اذا أردت ان تعيشي بسلام وحاولي جهدك ان تغيري من نفسك وترضي زوجك . انت تحبينه وهو يحبك ، فكري بكل ما يفعله من اجلك ، اخرجي معه لوحدك او اجلسي جلسه رومانسيه معه ، لا تدمري سعادتك الزوجيه بيدك. استشيري طبيبه نسائيه تساعدك على ايجاد حل لمشكلتك ، لا بد ان هناك شيء يضايقك اثناء العلاقه ، تكلمي بصراحه مع طبيبتك وستنصحك.

قبل 2 شهر

أرقي نفسك وأقرأي سورة البقرة .. وراح يتحسن وضعك .. عن تجربة

قبل 2 شهر

اختي يمكن انك مسحوره و لا مسوا لك عمل في زوجك اقري على نفسك كثير و حصنوا انفسكم و اذا على انه يتجاهلك اكيد يا اختي بيحسسك بالذنب و راح تتعبين كذا كثير اذا هو ظل يتصرف معك كذا و انتي ترفضين

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه