السؤال

قبل 2 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

اعاقتي سبب انتحاري

انا عندي اعاقة في الأذنين ناقص السمع و لست مزيان في الشكل و ليس عندي حظ في الدنيا دائما القى المشاكل القى السخرية من العباد اللتي لا ترحمني بكلماتهم السيئة و فشلت في الحب لم تحبني اي طفلة انا افكر في الانتحار لم يفهمني احد لا عائلتي لا ادقائي انا وحيد وحيد ماذا افعل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

حالتك ليست صعبة ، كل ما يلزمك هو سماعات لاذنيك ويتحسن سمعك اما نفسيتك فهي بحاجه لان تتغير وتتطور نحو الافضل . اولا احب نفسك ليحبك الاخرون وكن واثقا من شخصيتك وتأثيرك على الناس بابتسامتك ولطفك ومحبتك للاخرين. ابتسامتك ونظرتك التفاؤولية الى الدنيا هي مفتاح سعادتك وحب للناس لك وليس شكلك . اهتم بهندامك واناقتك وانظر الى الحياه بايجابيه وامل في المستقبل . الانتحار هو نهايه الحياه وليس حلا ، اتنتحر لان عندك مشكله في السمع ؟ انظر حولك وعدد نعم الله عليك ستجد انك محظوظ وبالف خير عن سواك . الحياه جميله لمن يعرف كيف ينظر اليها وكيف ينجح بالاستفاده بما عنده . تميز بهوايه ، بثقافه تلفت نظر من حولك اليك ويصبح لديك معجبات ، فرغ شحناتك السلبيه في الرياضه او بالكتابه او اي هواية او عمل تطوعي مثلا. اصلح قلبك وتصالح مع نفسك اولا ومع الناس ثانيا ، ابحث عن اصدقاء جدد وجرب ما نصحناك به وستنجح.

قبل 1 شهر

عملية تجميل...

قبل 2 شهر

اتعرف ان بيتهوفن مان فاقد لسمعه ومثير من العظماء كان لديهم مشاكل صحية اقرأ علي النت وسترى العجب اخي ليس بك شئ فإن نقصان السمع ليس بعيب ابحث عن قوتك بداخلك اما الشكل فشخصيتك أهم خاصة مع النساء تقرب لله كثيرا واسأله القوة والعون وستناله وتذكر كلماتي ان شاء الله ستصبح ذو شأن كبير

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه