السؤال

قبل 2 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

لا استطيع تحديد ما هو مناسب لي

انا شاب انتقلت للعمل مؤخرا في مدينة جدة في إحدى الشركات ، وأعاني من الوحدة وعدم وجود الأصدقاء في هذه المدينه فقد مللت الوحدة وكرهت كل شيئ فهل من حلول ؟ ، ومشكلتي الثانية هي انني امام قرار مفصلي في حياتي وتحديد مستقبلي لآخر لحظه وهو ترك الشركة والتوجه لكلية عسكرية تخرج الضباط ، وحيرتي شديدة جدا حيث لا أستطيع تحديد ما هو المناسب لي مهما قارنت !!!! أرجو مساعدتككم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت غير سعيد في الغربه ، تعاني من الوحده في بلد جديد عليك وتحلم بالعوده الى وطنك . لا تضيع وقتك واحسم امرك واختار المستقبل في بلدك وبين اهلك . الغربه لها ضريبه باهظه فهي تقطعك عن اهلك ويكبرون وانت بعيد عنهم كما ان وظيفتك بعد تخرجك من الكليه العسكريه سيكون لها شأن في بلدك . الغربه لها ايضا ميزاتها من حيث الوظيفه المتوافره والراتب المغري . حدد اولياتك لتحسن الاختيار ولتقيم وضعك في الغربه. انت وحدك الذي تستطيع اتخاذ هذا القرار المصيري ولكن خذ وقتك ووازن الامور جيدا وستعرف الحل.

قبل 2 شهر

علق الرتبه على كتفك احسن من ي شي ثاني ولاتضيعها نصحييييه مجرب

قبل 2 شهر

انا انصحك انك تذهب للعسكرية لان العسكرية دوامه اطول و احتمالية الاختلاط فيها و التعرف على الناس اكثر و انا ارى انه عملها مضمون طيلة الحياة , فهو مريح و له ايجابيات و يعطيك مكانة اجتماعية

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه