السؤال

قبل 2 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

عائشه بدوامه ما بين القلب والعقل

حاسه اني تايهه في دوامه ومش عارفه اخرج منها دوامه مابين القلب والعقل الاتنين مسيطرين ع بعض بطريقه انا نفسي مش قتنعه بيها..و نفسيا مديره جدا.. لدرجه اني بفكر اني اروح لدكتور نفساني.. ده بعيدا عن الفكره اللي ديما ملازماني (الموت)..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اولا ماهو عمرك ،،، وماهي الظروف التي تجعلك تحتاري في الاختيار لان بعض الامور يجب متابعتها بالعقل والتخطيط والتحليل قبل اتخاذ القرار والقسم الاخر قد تحتاج للعاطفة مع العقل والحكمة واخيانا الحدس والاحساس يجب ان يقودك حاولي ان تطرحي مثال عن مشاكلك لنساعدك في حلها

قبل 2 شهر

اختي بالله اجعلي لنفسك هدف بالحياه واسعي لتحقيقه ممكن يكون دراسه او زواج او عمل او تحسن مستوى او سفر......واشغلي نفسك بهوايه تحبيها كالقراءه او الرياضه او اي شي ترغبيه وثقي بان الموت قدر للانسان على ان لا يجعله الانسان جل تفكيره وانما يتعظ به ويعمل صالح الاعمال ليرضي رب العالمين وان تعملي في هذه الدنيا كانك تعيشي طول العمر وفي نفس الوقت كانك تموتي غدا وفي هذا تستمتعي بالحياه وتعملي لاخرتك.

قبل 2 شهر

زيارة الدكتور النفسي شي مو غلط و لا عيب و بالعكس دامك حاسه انك محتاجه علاج و ان حالتك مو طبيعية , اذهبي الى الطبيب النفسي ممكن تكوني محتاجه شي بسيط و حالتك تتحسن , لانكي بالاول و الاخير ما رح تقدري تعيشي مع نفسك و تاخذي القارات لوحدك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه