السؤال

قبل 2 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

زوجي يحب استفزازي و يضعني عنصر احتياط!

يستفزني و دائما يفتعل مشاكل و يقول لي عندما يصبح معي فلوس سأتزوج علما هذا زواجي الثاني و بزواجي السابق كان طليقيي فقير صبرت معه الا ان اصبح غنيا وفطلقني فتزوجت الاآن و عمري 44 عاما و زوجي الحالي لديه اطفال و انا لا انجب و اتفق معي بقبل الزواج انه لا يريد اطفال و لكنه يحب استفزازي و جرحي بالكلام إخر كلام قاله لي ساتزوج اذا صار عندي مال اذا انا عنصر احتياط مع الاسف الشديد علما ان اخوتي لا يريدون رجوعي و اخي كان يضع لي دواء في الطعام لأكان يضع لي دواء بالطعام لأطفش فتزوجت خوفا منه قلت لأبي و امي لم يصدقوني على العكس تهمني اخي بالجنون و ضربني و اراد ابي طردي أشعر انه لا ملجئ لي و اتمتى الله ان يميتني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كثير ما يمزح الرجال بهذا الموضوع ولو ان هذا الكلام غير مقبول في جميع الأحوال. ان كانت الظروف تعاندك فاسعي انت لتحسين وضعك. اكملي تعليمك واعملي، هل عندك هواية مثلا يمكن تطويرها الى عمل؟ ماذا تجيدين؟ او هل تحلمين بمشروع معين؟ ضعي هدفا في حياتك وركزي طاقتك على تحقيقه فذلك سيجدد طاقتك ويمنحك الكثير من السعادة والاطمئنان. من جهة اخرى، لا تركزي على الجوانب السيئة للمحيطين بك، لا احد كامل ولا بد من وجود بعض الصفات الحلوة بمن حولك سواء زوجك او اهلك. انسي ما فات وافتحي صفحة جديدة، أحبي نفسك واهتمي بها قبل كل شيئ وبعدها قومي علاقاتك بمن حولك، سامحيهم على ما فات وابدئي معهم صفحة جديدة، تقربي منهم وافتحي قلبك لكم ومع الوقت ستجدين ان اي خلاف يمكن حله بالحكمة والكلمة الطيبة، لا تياسي واهتمي بنفسك وتقربي من زوجك واهلك ولا بد ان تحدثي تغيرا مع الوقت.

قبل 2 شهر

عزيزتي زوجك انسان يعاني من ضعف الشخصية و يريد ان يعزز ثقته في نفسه عن طريق الاستهزاء فيكي و استفزازك , و دام أهلك اشخاص غير متعاونين و ظالمينك , لذلك حاولي انك تطلعي نفسك من هذا الوضع , كزني قوية و لا تكون ضحية اية مكائد من اي احد . اصبري و حاولي تصلحي زوجك و تكسبي لجهتك .. و انشالله ربنا يهدي بالك

قبل 2 شهر

عزيزتي هل تملكين عمل . إن كانت الاجابة لا أذهب وأعملي . سيتغير كل شي . أسمعك لا أملك مهارات لا يمكنك ذلك فقط أصنعي الطعام وبيعية هذا أقل ما يمكن أن تقدميه لنفسك . وصاحب القدرة المادية صاحب قرار نفسه لن يستطيع أحد جعلك احتياطي بعدها عزيزتي نحن بفكرنا فقط وكلماتنا وعدم ثقتنا في أنفسنا نصنع هذا الاحتياطي .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه